تردد قناة بين سبورت beIN Sports HD 1/2 الناقلة و معلق مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد اليوم

يبحث عشاق الريدز عن تردد قناة بين سبورت beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2 الناقلة لمباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد ومعلق مباراة القمة المثيرة اليوم ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز علي ملعب انفيلد .

يستضيف ملعب انفيلد الليلة قمة البطولة الانجليزية التي ستجمع بين فريق ليفربول ومضيفه مانشستر يونايتد ، ويبحث ليفربول حامل اللقب وصاحب الارض في مباراة الليلة عن تحقيق الفوز للعودة الي صدارة البريميرليج التي فقدها لصالح منافسه في مباراة الليلة الي يتطلع لتقيق الفوز او التعادل علي اقل تقدير من أجل المحافظة على احتلاله صدارة ترتيب الدوري الانجليزي .

تعثر الريدز في اخر ثلاث مباريات في البطولة حيث خسر اخر مبارياته امام ساوثهامتون بهدف نظيف وتعادل في مبارتان من قبلها امام نيوكاسل يونايتد بدون اهداف وامام وست بروميتش ألبيون بهدف لكل فريق ، ليرتفع رصيد الفريق الي 33 نقطة ليتراجع الفريق الي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الانجليزي .

في المقابل يحتل مانشستر يونايتد الضيف صدارة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 36 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن المستضيف قبل مباراة اليوم ، حيث حقق الفريق ثلاث انتصارات متتالية بالدوري علي وولفرهامبتون وأستون فيلا وبيرنلي علي التوالي .

معلق مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد اليوم

تنطلق المباراة اليوم الأحد الموافق 17 يناير 2021 ، في تمام الساعة السادسة و النصف مساءً بتوقيت القاهرة والساعة السابعة و النصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة و 4:30 بتوقيت جرينتش ، أختارت باقة قنوات بين سبورت المعلق رؤوف خليف للتعليق علي أحداث المباراة عبر قناة 1/2 beIN Sports HD .

تردد قناة بين سبورت beIN Sports HD 1/2 الجديد

ونوضح لكم هنا تردد قناة بي ان سبورت beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2 الناقلة لمباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد اليوم علي القمر النايل سات وسهيل سات .

القمر الصناعي  النايل سات سهيل سات
التردد 11013 11547
الاستقطاب  أفقي H راسي V
معدل الترميز 27500 27500
معدّل تصحيح الخطأ 2/3 2/3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى