أتلتيك بيلباو يقصي ريال مدريد ويضرب موعد مع برشلونة فى نهائي السوبر الاسباني

تمكن نادى أتلتيك بيلباو من التفوق على نظيره نادى ريال مدريد بهدفين مقابل هدف، فى مباراة مثيرة جمعت الفريقين مساء يوم الخميس الموافق 14 يناير 2021، فى نصف نهائي كاس السوبر الاسباني.

انطلقت احداث المباراة فى تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، ودخل زيدان المباراة بالتشكيل الاساسي للملكى بجانب اشراك اللاعب ايدين هازرد فى هجوم الفريق.

تمكن نادى أتلتيك بيلباو من افتتاح التسجيل عن طريق اللاعب راؤول غارسيا فى الدقيقة 18 من عمر الشوط الاول، ثم تسبب اللاعب لوكاس فاسكيز فى ضربة جزاء نفذها ايضا اللاعب راؤول غارسيا فى الدقيقة 38 من عمر الشوط، لينتهى الشوط الاول بتقدم بلباو بهدفين دون مقابل على الملكى ريال مدريد.

وفى شوط المباراة الثانى تمكن اللاعب كريم بنزيما من تقليص النتيجة باضافة الهدف الاول فى الدقيقة 73، وبعد محاولات عديدة للملكى ريال مدريد، لم يتمكن من ادراك التعادل، وانتهت المباراة بانتصار بلباو بهدفين مقابل هدف.

وبانتصار اليوم يتأهل نادى أتلتيك بيلباو الى المباراة النهائية من بطولة كاس السوبر الاسباني ليواجه نادى برشلونة يوم الاحد الموافق 17-1-2020، المباراة التى سوف تقام على ارضية ملعب لا كارتوخا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى