موعد ومعلق مباراة ريال مدريد و أوساسونا اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

نقدم لكم هنا على موقع بوابة الصفا موعد ومعلق مباراة ريال مدريد و أوساسونا اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني ، ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر من فعاليات بطولة الدوري الإسباني ( لا ليغا ) والتي تُقام على ملعب آل سادار.

يتهيَّأ ملعب آل سادار اليوم لاستضافة مباراة الريال ونظيره فريق أوساسونا مساء يوم السبت ، حيث يخوض نادي الريال صاحب المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الإسباني المباراة برصيد 36 نقطة بإجمالي لعب 17 مباراة حقق الفوز خلالها في 11 مباراة وتعادل في ثلاث مباريات وهُزم في ثلاثة آخرين ،

على الجهة المقابلة يدخل فريق أوساسونا صاحب المركز التاسع عشر المباراة برصيد 14 نقطة نتيجة لعب 16 مباراة فاز خلالها في 3 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر 8 مباريات لذا يسعى للحصول على النقاط الثلاث لتحسين ترتيبه في جدول الدوري لهذا الموسم.

موعد مباراة ريال مدريد و أوساسونا اليوم

من المقرر أنْ تبدأ المباراة اليوم السبت الموافق 9 يناير 2021 ، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة و 8:00 بتوقيت جرينتش .

معلق مباراة ريال مدريد و أوساسونا اليوم

يتولى التعليق على المباراة اليوم صوتيًا المعلق علي محمد علي وتنقل المباراة على قناة بي إن سبورت beIN Sports HD 3 الحاصلة على حقوق المسابقة في الشرق الأوسط وشمال افريقيا عبر القمر النايل سات وسهيل سات .

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد و أوساسونا اليوم

أعلنت مجموعة من القنوات الرياضية التي تبث على الأقمار الصناعية القمر النايل سات والقمر استرا ASTRA والقمر الهوت بيرد عن نقل المباراة اليوم .

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد و أوساسونا اليوم مجانا

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد و أوساسونا اليوم علي استرا astra

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد و أوساسونا اليوم علي الهوت بيرد