موعد ومعلق والقنوات الناقلة مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو اليوم في الدوري الإسباني

نقدم لكم على موقع بوابة الصفا ، موعد ومعلق و القنوات الناقلة مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو اليوم في الدوري الإسباني ، ضمن مباريات الأسبوع الثاني من فعاليات بطولة الدوري الإسباني ( لا ليغا ) والتي يستضيفها ملعب سان ماميس.

يستقبل فريق أتلتيك بيلباو ضيفه فريق برشلونة مساء يوم الأربعاء ويتطلع إلى الفوز والحصول على الثلاث نقاط لتحسين مركزه في جدول الدوري الإسباني، في المقابل يدخل فريق البرسا متحفزًا للحصول على النقاط الثلاث التي تجعله يبقى في المنافسة على بطولة الدوري لهذا الموسم.

يخوض فريق البرسا صاحب المركز الخامس مباراة الليلة أمام نظيره أتلتيك بيلباو برصيد 28 نقطة، على الجهة المقابلة يدخل صاحب المركز التاسع في جدول الدوري فريق أتلتيك بيلباو هذه المباراة برصيد 21 نقطة آملًا بتحقيق الفوز وتحسين ترتيبه داخل جدول الدوري .

موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو اليوم

من المقرر أنْ تبدأ المباراة اليوم الأربعاء الموافق 6 يناير 2021 ، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة و 20:00 بتوقيت جرينتش .

معلق مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو اليوم

يتولى التعليق على المباراة اليوم صوتيًا المعلق المبدع علي محمد علي وتنقل المباراة على قناة بي إن سبورت beIN Sports HD 3 و beIN Sports 4K الحاصلة على حقوق المسابقة في الشرق الأوسط وشمال افريقيا عبر القمر النايل سات وسهيل سات .

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو اليوم

أعلنت مجموعة من القنوات الرياضية التي تبث على الأقمار الصناعية القمر النايل سات والقمر استرا ASTRA والقمر الهوت بيرد عن نقل المباراة اليوم .

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو اليوم مجانا

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو اليوم علي الهوت بيرد Hotbird

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو اليوم علي استرا astra

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو اليوم علي هسباسات