موعد ومعلق والقنوات الناقلة مباراة ميلان ويوفنتوس اليوم في الدوري الإيطالي

نرصد لكم هنا على موقع بوابة الصفا موعد ومعلق والقنوات الناقلة مباراة ميلان و يوفنتوس اليوم في الدوري الإيطالي ، ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر من فعاليات بطولة سيريا آي والتي تُقام في ملعب جيوزيبي ميانزا (سان سيرو).

يحل فريق ميلان ضيفًا على فريق اليوفي مساء يوم الأربعاء ويتطلع إلى الفوز والحصول على الثلاث نقاط واستكمال منافساته في بطولة سيريا آي، على الجهة المقابلة يدخل فريق يوفنتوس متحفزًا للحصول على النقاط الثلاث وتحسين ترتيبه داخل جدول الدوري.

يخوض فريق ميلان محتل الصدارة مباراة اليوم أمام نظيره يوفنتوس برصيد 37 نقطة ساعيًا في الحصول على الثلاث نقاط للحفاظ على صدارته للدوري الإيطالي حيث أنه يتقدم على فريق الإنتر بفارق هدف، في المقابل يدخل صاحب المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري فريق يوفنتوس هذه المباراة برصيد 27 نقطة آملًا بتحقيق الفوز وتحسين ترتيبه داخل جدول الدوري .

موعد مباراة ميلان ويوفنتوس اليوم

من المقرر أنْ تبدأ المباراة اليوم الأربعاء الموافق 6 يناير 2021 ، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة و 19:45 بتوقيت جرينتش .

معلق مباراة ميلان ويوفنتوس اليوم

يتولى التعليق على المباراة اليوم صوتيًا المُبدع عصام الشوالي وتنقل المباراة على قناة بي إن سبورت beIN Sports HD 4 الحاصلة على حقوق المسابقة في الشرق الأوسط وشمال افريقيا عبر القمر النايل سات وسهيل سات .

القنوات الناقلة مباراة ميلان ويوفنتوس اليوم

أعلنت مجموعة من القنوات الرياضية التي تبث على الأقمار الصناعية القمر النايل سات والقمر استرا ASTRA والقمر الهوت بيرد عن نقل المباراة اليوم .

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ميلان ويوفنتوس اليوم

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ويوفنتوس اليوم علي الهوت بيرد Hotbird

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ويوفنتوس اليوم علي استرا astra