نتيجة مباراة ميلان وكالياري اليوم مباشر في الدوري الايطالي

لا يزال ميلان علي قمة الدوري الإيطالي ويقترب من تحقيق ثنائية محتملة بالصعود علي حساب تورينو في الكأس منتصف الأسبوع الماضي ،  ويرحل إلى كالياري المتعثر لمباراة اليوم الاثنين، فيما يجلس فريق كالياري فوق منطقة الهبوط بنقطتين فقط وخاض 10 مباريات متتالية بدون فوز – بما في ذلك خمس هزائم متتالية في جميع المسابقات.

ومن المقرر ان تبدأ المباراة فى تمام الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة، وفى تمام الساعة 10:45، وفى تمام الساعة 11:45 بتوقيت الامارات، وتنقل المباراة قناة بي ان سبورت beIN Sports HD 4 من تعليق رؤوف خليف .

تعافى ميلان على الفور من هزيمة محبطة أمام منافسه يوفنتوس الأسبوع الماضي ، مع فوز متتالي على أرضه على تورينو في الدوري والكأس، التقى الفريقان لأول مرة مساء السبت في سان سيرو ، حيث وضع ميلان أول هزيمة له في الدوري الإيطالي هذا الموسم الموسم خلفه بفضل الفوز 2-0 ثم الفوز بركلات الترجيح في الكاس .

عاد زلاتان إبراهيموفيتش في الدقائق الأخيرة اما تورينو في مباراة الكاس في  أول مباراة له منذ ما يقرب من شهرين ، حيث احتاج ميلان إلى ركلات الترجيح ليتغلب أخيرًا ويحجز مكانه في ربع نهائي كأس إيطاليا.

وينتظر اليوم أن يكون إبراهيموفيتش جاهزًا لاستعادة عرشه في الدوري الإيطالي ، حيث يتطلع إلى المتابعة من حيث توقف بعد أن سجل 10 مرات في سبع مباريات فقط، علاوة على ذلك ، من المتوقع أيضًا أن يعود هاكان كالهان أوغلو ، الذي سجل هدفًا واحدًا في الدوري حتى الآن ولكنه قدم ست تمريرات حاسمة وخلق فرصًا أخرى لا حصر لها .

يمكن أن يساعد الثنائي – اللذان يشكلان جزءًا لا يتجزأ من آمال النادي في إنهاء هيمنة يوفنتوس المحلية هذا الموسم، سجل ميلان الآن في كل من آخر 18 مباراة خارج أرضه في الدوري الإيطالي.

سجل إبراهيموفيتش أيضًا في كل من مبارياته الست الأخيرة في الدوري ضد كالياري ، لذلك قد يكون هذا هو الوقت المثالي للنجم السويدي للعودة إلى المنافسة علي لقب الهداف .

يتأرجح كالياري على منطقة الهبوط ، وهو يحاول الخروج من سلسلة مؤلمة من النتائج السيئة التي وضعته في المركز السابع عشر في الترتيب  ، خرج كالياري أيضًا من كأس إيطاليا يوم الخميس وخسر 3-1 من  أتالانتا في ملعب جويس  وخسر كالياري آخر أربع مباريات في الدوري الإيطالي ، وهو ما يمثل أسوأ سلسلة له منذ 2013.

الان نتيجة مباراة ميلان وكالياري اليوم بث مباشر

  • الفريقين: ميلان ضد كالياري .
  • البطولة : الأسبوع 18 – الدوري الايطالي .
  • اليوم والتاريخ : الاثنين 18 يناير 2021 .
  • التوقيت : الساعة 9:45 بتوقيت مصر .
  • القناة الناقلة : BeIn Sports HD 4 .
  • المعلق : رؤوف خليف .
  • الملعب: ملعب سردينيا ارينا.
  • النتيجة : ميلان 2-0 كالياري .
  • انتهت المباراة بفوز ميلان علي نظيره كالياري بهدفين نظيفين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى