موعد ومعلق والقنوات الناقلة مباراة يوفنتوس وأودينيزي اليوم في الدوري الإيطالي

نقدم لكم هنا على موقع بوابة الصفا موعد و معلق و القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس و أودينيزي اليوم في الدوري الإيطالي ، ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر من فعاليات بطولة سيريا آي والتي تُقام في ستاد يوفنتوس.

يستقبل فريق يوفنتوس ضيفه فريق أودينيزي مساء يوم الأحد ويتطلع إلى الفوز والحصول على الثلاث نقاط للمنافسة على المراكز الأولى في جدول الدوري الإيطالي، في المقابل يدخل فريق أودينيزي متحفزًا للحصول على النقاط الثلاث واستكمال منافساته على بطولة الدوري لهذا الموسم.

يخوض فريق يوفنتوس صاحب المركز السادس مباراة الليلة أمام نظيره أودينيزي برصيد 24 نقطة ساعيًا في الحصول على الثلاث نقاط لمنافسته على بطولة سيريا آي، على الجهة المقابلة يدخل صاحب المركز الثاني عشر في ترتيب جدول الدوري فريق أودينيزي هذه المباراة برصيد 15 نقاط آملًا بتحقيق الفوز وتحسين ترتيبه داخل جدول الدوري .

موعد مباراة يوفنتوس وأودينيزي اليوم

من المقرر أنْ تبدأ المباراة اليوم الأحد الموافق 3 يناير 2021 ، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة و 7:45 بتوقيت جرينتش .

معلق مباراة يوفنتوس وأودينيزي اليوم

يتولى التعليق على المباراة اليوم صوتيًا المعلق المُتألق حفيظ دراجي وتنقل المباراة على قناة بي إن سبورت
beIN Sports HD 4 الحاصلة على حقوق المسابقة في الشرق الأوسط وشمال افريقيا عبر القمر النايل سات وسهيل سات .

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وأودينيزي اليوم

أعلنت مجموعة من القنوات الرياضية التي تبث على الأقمار الصناعية القمر النايل سات والقمر استرا ASTRA والقمر الهوت بيرد عن نقل المباراة اليوم .

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس وأودينيزي اليوم

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وأودينيزي اليوم علي الهوت بيرد Hotbird

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وأودينيزي اليوم علي استرا astra