نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو اليوم مباشر في الدوري الاسبانى

نقدم لكم علي موقع بوابة الصفا ، نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو مباشر اليوم في الدوري الاسبانى ضمن مباريات الاسبوع ال 17 من البطولة الاسبانية .

حقق ريال مدريد فوز مستحق علي سيلتا فيجو بهدفين نظيفين ،  سجل اهداف ريال مدريد في مباراة اليوم لوكاس فاسكيز في الدقيقة 6 وماركو أسينسيو في الدقيقة 53 من عمر المباراة .

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 36 نقطة في صدارة ترتيب الليجا بشكل مؤقت، بينما توقف رصيد سيلتا فيجو عند 23 نقطة في المركز الثامن.

نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو مباشر اليوم

يتطلع ريال مدريد إلى العودة للانتصارات في الدوري الإسباني عندما يستضيف سيلتا فيجو  مساء اليوم السبت في أول مباراة في عام 2021، وسيدخل فريق المدرب زين الدين زيدان المباراة بعد تعادله 1-1 مع إلتشي مساء الأربعاء ، بينما واصل سيلتا مستواه الممتاز بالفوز 2-1 على هويسكا.

ومن المقرر ان تنطلق المباراة اليوم في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية  والساعة 20:00 بتوقيت جرينتش ، وتنقل المباراة قناة بي ان سبورت beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 3  ويتولي التعليق الصوتي علي المباراة خليل البلوشي .

بعدما فشل ريال مدريد في تحقيق ستة انتصارات متتالية في الدوري مساء الأربعاء ، وتقدم الأبطال على التشي بملعب مانويل مارتينيز فاليرو في الدقيقة 20 عبر لوكا مودريتش، ولكن عادل إلتشي النتيجة في وقت مبكر من الشوط الثاني ، ولم يتمكن فريق زيدان من إيجاد فرص لتحقيق الفوز  ليفشل في الفوز  للمرة الأولى منذ نهاية نوفمبر في بطولة الدوري الاسباني .

تألق الميرنجي في الأسابيع الأخيرة ، حيث حقق الفريق سلسلة انتصارات على إشبيلية وأتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو وإيبار وغرناطة ليصعد بجدول الترتيب إلى المركز الثاني، يتأخر حامل اللقب بنقطتين فقط عن أتلتيكو مدريد المتصدر ، لكن فريق المدرب دييجو سيميوني لديه مباراتان مؤجلان، ويتطلع ريال مدريد الليلة إلى تحقيق فوزه الحادي عشر في الدوري هذا الموسم .

اصبح أداء سيلتا رائعا منذ  تولي إدواردو كوديت المدرب الجديد للناد ، حيث فاز بستة مباريات وخسر واحدة فقط من مبارياته الثمانية تحت قيادة المدرب البالغ من العمر 46 عامًا، وترك فريق السكاي بلوز منطقة الهبوط إلى المركز الثامن ويتأخر الآن بنقطتين عن برشلونة صاحب المركز السادس .

حقق الفريق ستة انتصارات وخمسة تعادلات وخمس هزائم ليبلغ 23 نقطة ، وفاز في خمس من آخر ست مباريات في الدوري بما في ذلك الفوز 2-1 على هويسكا مساء الأربعاء.

  • البطولة : الدوري الاسباني
  • الجولة : الأسبوع 17
  • قنوات العرض : بي ان سبورت 3
  • التعليق الصوتي : خليل البلوشي
  • الملعب :ملعب الفريدو دي ستيفانو
  • الموعد : الساعة 10:00 بتوقيت مصر
  • التاريخ : السبت 02 -01-2021
  • نتيجة المباراة : ريال مدريد 2-0 سيلتافيجو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى