نتيجة مباراة ريال مدريد وإلتشي اليوم في الدوري الاسبانى …

يستقبل ملعب مانويل مارتينيز فاليرو مباراة من الجولة السادسة عشر من الدوري الاسباني بين فريقي ريال مدريد ضد التشي التي تنطلق فى تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشر والنصف بتوقيت السعودية و 20:30 بتوقيت جرينتش .

وتنقل المباراة علي الهواء مباشرة قناة بين سبورت beIN Sports HD 3 الحاصلة علي حقوق البث في شمال افريقيا والشرق الاوسط بشكل حصري ، ويتوالي التعليق الصوتي علي المباراة المعلق حسن العيدروس .

يتطلع ريال مدريد لتحقيق الانتصار السادس المتتالي في الدوري الإسباني عندما يواصل مشواره خارج أرضه أمام إلتشي مساء اليوم الأربعاء، ويتساوي الملكي مع أتليتكو مدريد متصدر الدوري برصيد 32 نقطة بفضل سلسلة رائعة من المباريات الرائعة ، بينما يحتل إلتشي حاليًا المركز السادس عشر في جدول الترتيب بعد أن حصد 15 نقطة من 13 مباراة.

الميرنجي حقق الانتصار في آخر خمس مباريات في الدوري الإسباني خلال مسيرة ممتازة ، بفوزه على إشبيلية وأتلتيكو وأتلتيك بلباو وإيبار وغرناطة ، ويحتل فريق المدرب زين الدين زيدان الآن المركز الثاني في الدوري الإسباني ، حيث يتساوى في عدد النقاط مع أتليتيكو المتصدر ، على الرغم من أن اتليتكو لديه مباراتان مؤجلاتان.

واجه ريال مدريد مشاكل كثيرة بداية هذا الموسم ، حيث فقد الفريق العديد من النقاط في خمس مباريات ضمن 15 مباراة خاضها الفريق بالدوري ، لكنهم الآن في وضع قوي نسبيًا في البطولة بالاضافة الي حجز مكانهم في جولة خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا بفضل الفوز على بوروسيا مونشنجلادباخ .

ريال مدريد لديه أفضل سجل خارج أرضه في الدوري الإسباني هذا الموسم ، كما يتقدم حاليًا بفارق ثماني نقاط عن برشلونة صاحب المركز الخامس ،  فاز فريق زيدان بالفعل في آخر ست مباريات في جميع المسابقات ويدخلون الآن سلسلة من المباريات في الدوري حيث يتوقعون مواصلة مسيرتهم الرائعة.

من ناحيته ، فاز إلتشي في ثلاث مباريات وتعادل في ست مباريات وخسر أربع من مبارياته الـ13 في الدوري هذا الموسم ، وجمع 15 نقطة ليحتل المركز السادس عشر  وبفارق نقطة واحدة فقط عن منطقة الهبوط، لم يفز إلتشي فعليًا في الدوري الإسباني منذ 23 أكتوبر ، لكن لديهم مباراتين مؤجلتين وبالتالي فإن موقعهم في الجدول قابل كثيراا للتحسن .

نتيجة مباراة ريال مدريد وإلتشي اليوم بث مباشر

ونقدم لكم هنا في موقع بوابة الصفا ، نتيجة مباراة ريال مدريد ضد التشي اليوم بث مباشر فى الدوري الاسباني ، ضمن مباريات الاسبوع ال 16 من البطولة .

  • البطولة : الدوري الاسباني
  • الجولة : الأسبوع 16
  • قنوات العرض : بي ان سبورت 3
  • التعليق الصوتي :حسن العيدروس
  • الملعب : ملعب مانيويل مارتينيز فاليرو
  • الموعد : الساعة 10:30 بتوقيت مصر
  • التاريخ : الاربعاء 30 -12-2020
  • نتيجة المباراة : ريال مدريد 1 –  1 إلتشي

انتهت نتيجة المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق، سجل هدف ريال مدريد لوكا مودريتش وتكفل فيديل شافيز بتسجيل هدف التعادل لفريق التشي من ضربة جزاء .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى