موعد مباراة ليفربول و وست بروميتش ألبيون اليوم و معلق المباراة في الدوري الانجليزي

نتعرف هنا علي موعد مباراة ليفربول و وست بروميتش ألبيون اليوم في الدوري الانجليزي و معلق المباراة علي قناة بين سبورت beIN Sports HD 1 ضمن مباريات الاسبوع الخامس عشر من البريميرليج .

يتطلع ليفربول حامل اللقب للحفاظ على صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يستضيف وست بروميتش ألبيون المتعثر علي ملعبه آنفيلد اليوم الأحد، يتقدم الريدز بأربع نقاط في القمة عن باقي منافسيه .

يدخل ليفربول المباراة في صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 31 نقطة ، حيث خاض الفريق 13 مباراة حقق الفوز في 6 مباريات وخسر الفريق مبارتان وتعادل في 5 مباريات ، في اخر مبارياته فاز الريدز علي كريستال بالاس بسباعية نظيفة علي ملعب سيلهرست بارك .

من ناحيته ، يمتلك وست بروميتش ألبيون في رصيده 7 نقطة في المركز التاسع عشر ، حيث خاض الفريق 14 مباراة حقق الفوز في مباراة واحدة وخسر الفريق 9 مباريات و تعادل الفريق في 4 مباريات ، في اخر مبارياته خسر الفريق امام أستون فيلا بثلاثية نظيفة في المباراة التي احتضنها ملعب ذا هاوثورنس .

موعد مباراة ليفربول و وست بروميتش ألبيون اليوم في الدوري الانجليزي

تقام المباراة اليوم الاحد الموافق 27 ديسمبر 2020، في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة والساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة و 16:30 بتوقيت جرينتش .

معلق مباراة ليفربول و وست بروميتش ألبيون اليوم

يتولي التعليق علي المباراة صوتيا المعلق خليل البلوشي علي قناة بي ان سبورت beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى