نتيجة مباراة برشلونة وإيبار اليوم في الدوري الاسبانى

يستقبل ملعب ملعب الكامب نو مباراة من الجولة السادسة عشر من الدوري الاسباني بين فريقي برشلونة وايبار التي تنطلق فى تمام الساعة الثامن والربع بتوقيت القاهرة والساعة التاسعة و الربع بتوقيت السعودية و 18:15 بتوقيت جرينتش .

وتنقل المباراة علي الهواء مباشرة قناة بين سبورت beIN Sports HD 3 الحاصلة علي حقوق البث في شمال افريقيا والشرق الاوسط بشكل حصري ، ويتوالي التعليق الصوتي علي المباراة المعلق التونسي المتالق عصام الشوالي .

يتطلع برشلونة إلى مواصلة مسيرته القوية الأخيرة في الدوري الإسباني عندما يستقبل إيبار في كامب نو مساء الثلاثاء، فاز العملاق الكتالوني بثلاثة من آخر أربع مباريات في الدوري ليحتل المركز الخامس بالجدول ، بينما يحتل إيبار حاليًا المركز 17 ، بعد أن حصل على 15 نقطة فقط من 15 مباراة هذا الموسم.

بداية هذا الموسم للفريق الكتالوني مخيبة للآمال حيث فاز فقط بنصف مبارياته الـ14 في الدوري الإسباني ، وتعادل في ثلاث مباريات وخسر الأربع الأخرى، جمع إجمالي 24 نقطة في المركز الخامس وبفارق ثماني نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر ، مما يعني أن برشلونة لديه الكثير من العمل للقيام به ليصبح منافسًا على اللقب الفترة المقبلة .

أظهر أصحاب الأرض تحسنًا في الأسابيع الأخيرة ، على الرغم من التغلب على ليفانتي وريال سوسيداد و بلد الوليد في ثلاث من آخر أربع مباريات بالإضافة إلى التعادل 2-2 مع فالنسيا، وسيعمل برشلونة علي تحقيق الفوز على إيبار وهويسكا في مباراتيهما المقبلتين قبل ان يذهب لملاقاة أتلتيك بيلباو في 6 يناير القادم .

نتيجة مباراة برشلونة ضد إيبار اليوم مباشر

ونقدم لكم هنا في موقع الصفا سبورت نتيجة مباراة برشلونة ضد إيبار اليوم بث مباشر فى الدوري الاسباني ، ضمن مباريات الاسبوع ال 26 من البطولة .

  • البطولة : الدوري الاسباني
  • الجولة : الأسبوع 16
  • قنوات العرض : بي ان سبورت 3
  • التعليق الصوتي :عصام الشوالي
  • الملعب : ملعب كامب نو
  • الموعد : الساعة 08:15 م – مصر
  • التاريخ : الثلاثاء 29 -12-2020
  • نتيجة المباراة : برشلونة 1-1 إيبار

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق ، سجل إنريكي غارسيا كيكي هدف ايبار في الدقيقة 57 وتعادل عثمان ديمبلي لبرشلونة في الدقيقة 67 من المباراة ، وبهذه النتيجة رفع برشلونة رصيده إلى النقطة 25 في المركز السادس في جدول ترتيب الليجا، بينما أصبح رصيد إيبار 16 نقطة في المركز الرابع عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى