قائمة مباراة باريس سان جيرمان وستاد بريست 29 اليوم في الدوري الفرنسي

أعلن الأرجنتيني بوكيتينو المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان قائمة الفريق لمباراة بريست اليوم الجمعة،ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي.

وشهدت القائمة غياب الثلاثي ميسي ونيمار و راموس، بينما شهدت القائمة الظهور الأول للحارس الإيطالي دوناروما القادم من ميلان.

وطبقًا للموقع الرسمي للنادي الباريسي جاءت تصريحات المدرب الأرجنتيني قبل المباراة كالتالي:

“جميع المباريات صعبة للغاية. نحترم جميع خصومنا . واجهنا صعوبة في الفوز في أول مباراتين. ومباراة بريست ستكون صعبة هي الأخرى. إنه فريق يريد لعب كرة قدم جميلة. جميع الفرق متحفزة عند مواجهة باريس سان جيرمان. لذلك سيكون من الضروري أن نركز على عملنا. وهو ما نقوم به بطريقة جيدة حاليا، وسيكون من الضروري القيام بذلك يوم الجمعة أيضا. سيتعين علينا الفوز بهذه المباراة لمواصلة بداية موسمنا الجيدة. ”

وأكمل “لقد رأيت الكثير من الأشياء الإيجابية، وبعض النقاط التي يمكن تحسينها والتقدم فيها. ولذلك فمن المهم مراجعة مبارياتنا لأنه يجب علينا ان نتحسن أكثر، ولكن نحن مركزين جيدا. الشيء الأكثر أهمية هو محاولة بناء فريق موحد وقوي. إنه تحد كبير، علينا أن تضع الجميع على نفس الطريق. من الواضح أنني سعيد بالفريق، حيث توجد مواهب لا تصدق. علينا أن تحاول بناء شيء خاص يسمح لنا بالفوز .”

واختتم تصريحاته: “إدماج القادمين الجدد ليس مهمة صعبة، فهم يعتبرون من بين أفضل اللاعبين في العالم ولدينا الكثير من المواهب. التواصل تم بسرعة كبيرة. كرة القدم هي لغة واحدة. نحتاج إلى تنظيم، عندما تكون لدينا الكرة وعندما لا تكون لدينا. ولكن ليس من الصعب، يجب توفر الإرادة وهذا طبيعي. اليوم، رأيت تواصلا وتفاهما كبيرين في الحصة التدريبية، والرغبة في فعل الأشياء معا. التحدي الآن هو تطبيق كل ذلك في المباراة. ”

قائمة مباراة باريس سان جيرمان وستاد بريست 29 اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى