مشاهدة مباراة الزمالك ومصر المقاصة اليوم بث مباشر في كأس مصر

تنطلق مباراة الزمالك ومصر المقاصة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 22 يونيو 2021 الساعة السابعة مساءا على أرضية ملعب ستاد السويس الجديد في أطار منافسات الدور ربع نهائي من كأس مصر .

تفوق نادي الزمالك بالدور 16 من كأس مصر علي الإسماعيلي بهدف دون رد علي ملعب ستاد السويس الجديد ، في المقابل أنتصر نادي مصر المقاصة بالدور 16 من كأس مصر علي نادي سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف علي ملعب ستاد القاهرة الدولي .

أنتصر نادي الزمالك بالجولة الماضية من الدوري علي نادي أسوان بثلاثة أهداف دون رد علي ملعب ستاد القاهرة الدولي ، علي الجانب الاخر خسر مصر المقاصة بالجولة الماضية من الدوري من الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف علي ملعب ستاد الإسكندرية.

يأتي نادي الزمالك في صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد نقاط 58 نقطة جمعها في 26 مباراة لعبها بالدوري حيث فاز فيها 17 مباراة وتعادل فيها 7 مباريات وخسر فيها مباريتين ، في حين يأتي مصر المقاصة في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد نقاط 36 نقطة حصل عليها في 25 مباراة لعبها بالدوري فاز فيها 10 مباريات وتعادل في 6 مباريات وتلقي الخسارة في 9 مباريات

تنطلق المباراة مساء اليوم الثلاثاء 22 يونيو 2021 في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 8:00 مساء بتوقيت السعودية، الساعة 17:00 بتوقيت جرينتش، علي قناة اون تايم سبورت ON Time Sports 1 HD بتعليق بلال علام

مشاهدة مباراة الزمالك ومصر المقاصة اليوم

المباراة : الزمالك ومصر المقاصة
البطولة : كأس مصر
الجولة: الدور ربع نهائي
القناة الناقلة :ON Time Sports 1 HD
المعلق : بلال علام
الملعب :ستاد السويس الجديد
الموعد : الساعة 7:00 بتوقيت القاهرة
اليوم و التاريخ : الثلاثاء الموافق 22 يونيو 2021
نتيجة المباراة : الزمالك 2-0 مصر المقاصة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى