نتيجة مباراة يوفنتوس وانتر ميلان اليوم في الدوري الايطالي

تنطلق مباراة يوفنتوس وانتر ميلان مساء اليوم السبت 15 مايو 2021 في تمام السادسة مساءا على ارضية ملعب أليانز ستاديوم في إطار فعاليات الجولة السابعة والثلاثون من الدوري الايطالي ،حيث تفوق أنتر ميلان علي يوفنتوس بمباراة الذهاب بالجولة الثامنة عشر من الدوري بهدفين دون رد علي ملعب سان سيرو ( جيوزيبي مياتزا ) .

أنتصر نادي يوفنتوس بالجولة السادسة والثلاثون من الدوري علي نادي ساسولو بثلاثة أهداف مقابل هدف علي ملعب استاد مابي ،في حين أنتصر نادي انتر ميلان بذات الجولة علي روما بثلاثة أهداف مقابل هدف علي ملعب سان سيرو ( جيوزيبي مياتزا ).

يأتي يوفنتوس في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الايطالي، برصيد نقاط 72 نقطة جمعها في 36 مباراة ، فاز في 21 مباراة،وتعادل في 9 مباريات، وخسر 6 مباريات ، في المقابل يأتي انتر ميلان في صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 88 نقطة، جمعها في 36 مباراة ، فاز في 27 مباراة، وتعادل في 7 مباريات ، وتلقي الخسارة في مباريتين .

تنطلق المباراة مساء اليوم السبت 15 مايو 2021 في تمام الساعة 6:00 بتوقيت القاهرة ، الساعة 7:00 بتوقيت مكة المكرمة ،الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش علي قناة بين سبورت beIN Sports HD 3 بتعليق خليل البلوشي

نتيجة مباراة يوفنتوس وانتر ميلان اليوم في الدوري الايطالي

المباراة : يوفنتوس وانتر ميلان
البطولة : الدوري الايطالي
الجولة: السابعة والثلاثون
القناة الناقلة : beIN Sports HD 3
المعلق : خليل البلوشي
الملعب : أليانز ستاديوم
الموعد : الساعة 6:00 مساء بتوقيت القاهرة
اليوم و التاريخ : السبت الموافق 15 مايو 2021
نتيجة المباراة : يوفنتوس3-2 انتر ميلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى