نتيجة مباراة يوفنتوس وساسولو اليوم في الدوري الايطالي

تنطلق مباراة يوفنتوس وساسولو مساء اليوم الاربعاء 12 مايو 2021 في تمام التاسعة إلا ربع مساءا على ارضية ملعب استاد مابي في إطار فعاليات الجولة السادسة والثلاثون من الدوري الايطالي ،حيث تفوق يوفنتوس بمباراة الذهاب بالجولة السابعة عشر من الدوري الايطالي علي ساسولو بثلاثة أهداف مقابل هدف علي ملعب أليانز ستاديوم .

خسر نادي يوفنتوس بالجولة الخامسة والثلاثون من الدوري من نادي ميلان بثلاثة أهداف دون رد علي ملعب أليانز ستاديوم ،في حين أنتصر نادي ساسولو بذات الجولة علي جنوى بهدفين مقابل هدفف علي ملعب لويجي فيراريس ( ماراتسي ).

يأتي يوفنتوس في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الايطالي، برصيد نقاط 69 نقطة حصدها في 35 مواجهة ، فاز في 20 مباراة،وتعادل في 9 مباريات، وخسر 6 مباريات ، في المقابل يأتي ساسولو في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 56 نقطة، حصل عليها في 35 مواجهة ، فاز في 15 لقاء، وتعادل في 11 لقاء ، وتلقي الخسارة في 9 مباريات .

تنطلق المباراة مساء اليوم الاربعاء 12 مايو 2021 في تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة ، الساعة 9:45 بتوقيت مكة المكرمة ،الساعة 18:45 بتوقيت جرينتش علي قناة بين سبورت beIN Sports HD 7 بتعليق عصام الشوالي

نتيجة مباراة يوفنتوس وساسولو اليوم في الدوري الايطالي

المباراة : يوفنتوس وساسولو
البطولة : الدوري الايطالي
الجولة: السادسة والثلاثون
القناة الناقلة : beIN Sports HD 7
المعلق : عصام الشوالي
الملعب : استاد مابي
الموعد : الساعة 8:45 مساء بتوقيت القاهرة
اليوم و التاريخ : الاربعاء الموافق 12 مايو 2021
نتيجة المباراة : يوفنتوس 3-1 ساسولو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى