القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي اليوم في الدوري الانجليزي

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي اليوم في الدوري الانجليزي ، حيث تنطلق المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 11 مايو 2021 في إطار منافسات الجولة السادسة والثلاثون من الدوري الانجليزي علي ارضية ملعب أولد ترافورد وذلك في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت مدينة القاهرة، الساعة 8:00 بتوقيت مكة المكرمة،الساعة 17:00 بتوقيت جرينتش علي قناة بين سبورت beIN Sports 1 HD Premium وbeIN 4K HDR بتعليق رؤوف خليف . حيث تعادل الفريقان بهدفين لكل منهما علي ملعب ووكرز بمباراة الذهاب بالجولة الخامسة عشر من الدوري .

يأتي مانشستر يونايتد في المركز الثاني من ترتيب الدوري الانجليزي برصيد نقاط 70 نقطة، جمعها في 34 مباراة، فاز فيها 20 مباراة وتعادل فيها 10 مباريات وخسر فيها 4 مباريات،حيث أنتصر مانشستر يونايتد بالجولة الماضية علي أستون فيلا بثلاثة أهداف مقابل هدف علي ملعب فيلا بارك، في المقابل يأتي ليستر سيتي في المركز الرابع بجدول الدوري برصيد نقاط 63 نقطة حصدها في 35 مباراة ، فاز 19 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر في 10 مباراة .حيث خسر ليستر سيتي بالجولة الماضية من نيوكاسل يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدفين علي ملعب ووكرز .

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي اليوم

ونعرض عليكم قائمة بالقنوات التي اعلنت انها ستنقل المباراة علي شاشاتها عبر الاقمار الصناعية المختلفة ومنها نايل سات، والهوتبيرد، والقمر استرا، والقنوات هي :

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي اليوم مجانا

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي اليوم علي الهوت بيرد

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي اليوم علي استرا ASTRA