مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة اليوم بث مباشر في الدوري المصري

تنطلق مباراة الزمالك وسموحة مساء اليوم الخميس الموافق 6 مايو 2021 على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي في أطار منافسات الجولة العشرون من الدوري المصري ،حيث فاز نادي الزمالك علي سموحة بهدفين دون رد بمباراة الذهاب علي ملعب ستاد برج العرب بالجولة الثالثة من الدوري .

يأتي نادي الزمالك في طليعة ترتيب الدوري الممتاز برصيد نقاط 41 نقطة حصدها في 19 مباراة لعبها بالدوري حيث فاز فيها 12 مواجهة وتعادل فيها 5 لقاءات وخسر في مواجهتين ، حيث تعادل بالجولة التاسعة عشر من الدوري مع نادي بيراميدز بهدفين لكل منهما علي ملعب ستاد القاهرة الدولي ،كما أنتصر الزمالك علي نادي حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدف علي ملعب ستاد السويس الجديد بالدور 32 من كأس مصر.

علي الصعيد الاخر يأتي نادي سموحة في المركز السادس بترتيب الدوري برصيد نقاط 28 نقطة حصدها في 19 مباراة لعبها بالدوري فاز فيها 5 لقاءات وتعادل فيها 13 مباريات وخسر في مباراة ،حيث تعادل سموحة بنفس الجولة من الدوري مع الاتحاد السكندري بهدفين لكل منهما علي ملعب ستاد الإسكندرية .

تنطلق المباراة مساء اليوم الخميس الموافق 6 مايو 2021 في تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 10:30 مساء بتوقيت السعودية، الساعة 19:30 بتوقيت جرينتش، علي قناة اون تايم سبورت ON Time Sports 2 HD بصوت المعلق حاتم بطيشة

مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة اليوم بث مباشر

المباراة : الزمالك وسموحة
البطولة : الدوري المصري
الجولة: العشرون
القناة الناقلة : ON Time Sports 2 HD
المعلق : حاتم بطيشة
الملعب : ستاد القاهرة الدولي
الموعد : الساعة 9:30 بتوقيت القاهرة
اليوم و التاريخ : الخميس الموافق 6 مايو 2021
نتيجة المباراة : الزمالك2-1 سموحة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى