القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم في الدوري الانجليزي

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم في الدوري الانجليزي ، في إطار مباريات الجولة الرابعة والثلاثون من الدوري الانجليزي علي ارضية ملعب أولد ترافورد حيث تنطلق المباراة مساء اليوم الأحد الموافق 2 مايو 2021 في تمام الساعة 5:30 ظهرا بتوقيت مدينة القاهرة، الساعة 6:30 بتوقيت مكة المكرمة،الساعة 15:30 بتوقيت جرينتش علي قناة بين سبورت beIN Sports 1 HD Premium وbeIN 4K HDR بتعليق عصام الشوالي . حيث تعادل الفريقان سلبيا بدون أهداف علي ملعب آنفيلد بمباراة الذهاب التي أقيمت بالجولة التاسعة عشر من الدوري .

يأتي ليفربول في المركز السادس من ترتيب الدوري الانجليزي برصيد نقاط 54 نقطة، حصدها في 33 مباراة، فاز فيها 15 مباراة وتعادل فيها 9 مباريات وخسر فيها 9 مباريات،حيث تعادل ليفربول بالجولة بالجولة الثالثة والثلاثون مع نيوكاسل يونايتد بهدف لكل منهما علي ملعب آنفيلد، في المقابل يأتي مانشستر يونايتد في المركز الثاني بجدول الدوري برصيد نقاط 67 نقطة حصدها في 33 مباراة، فاز 19 مباريات وتعادل في 10 مباريات وخسر في 4 مباريات .حيث تعادل مع ليدز يونايتد سلبيا بدون أهداف علي ملعب ايلاند رود بارك بالجولة الثالثة والثلاثون من الدوري .

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم

ونعرض عليكم قائمة بالقنوات التي اعلنت انها ستنقل المباراة علي شاشاتها عبر الاقمار الصناعية المختلفة ومنها نايل سات، والهوتبيرد، والقمر استرا، والقنوات هي :

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم مجانا

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم علي الهوت بيرد

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم علي استرا ASTRA