ملخص مباراة برشلونة وفياريال اليوم في الدوري الاسباني

يخوض برشلونة مباراة هامة مساء اليوم الاحد الموافق 25 ابريل 2021، ضمن مواجهات نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وذلك عندما يحل ضيفًا علي فياريال على ارضية ملعب لاسيراميكا .

ومن المقرر ان تنطلق فعاليات المباراة اليوم فى تمام الساعة 4:15 مساءً بتوقيت مصر والسودان، وفى تمام الساعة 5:15 بتوقيت السعودية، والمباراة منقولة حصريا عبر قناة بين سبورت beIN Sports HD 1 بصوت المعلق حسن العيدروس.

مباراة برشلونة وفياريال فرضت نفسها كواحدة من أهم مواجهات اليوم الأحد بعد تعادل ريال مدريد مع ريال بيتيس السبت بدون أهداف، في إطار المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم، إذ يحتاج برشلونة الثالث برصيد 68 نقطة إلى الفوز من أجل معادلة ريال مدريد في عدد النقاط مع مباراة أقل للعملاق الكاتالوني، وهو ما يجعل ميسي ورفاقه يزيدون الضغط على الفريق الملكي أملاً في التقدم صوب قمة الترتيب في المراحل الأخيرة من عمر الليغا.

فياريال صاحب الأرض من جهته يحتل حالياً المركز السابع برصيد 49 نقطة والفوز سيجعله يتنزع المركز السادس على الأقل من ريال بيتيس (50 نقطة) كما سيمنحه دفعة معنوية هائلة قبل مواجهة ضيفه أرسنال في ذهاب نصف نهائي مسابقة الدوري الأوروبي الخميس القادم.

ملخص مباراة برشلونة وفياريال اليوم في الدوري الاسباني

تقدم فياريال في الدقيقة 27 عن طريق سامويل شوكويزي وتعادل في الدقيقة 28 انطوان جريزمان، وعاد في الدقيقة 35 ليسجل الثاني

انتهت المباراة انطوان جريزمان يحرز هدفين ليتقدم برشلونة 2 / 1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى