ملخص مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد اليوم في الدوري الانجليزي

يستقبل ليفربول نظيره نيوكاسل يونايتد ضمن منافسات الاسبوع الثالث والثلاثون من الدوري الانجليزي الممتاز ظهر اليوم السبت 24 ابريل 2021، في المباراة المقامة علي ارضية ملعب آنفيلد.

ومن المقرر ان تنطلق فعاليات المباراة اليوم فى تمام الساعة 1:30 مساءً بتوقيت مصر والسودان، وفى تمام الساعة 2:30 بتوقيت السعودية، والمباراة منقولة حصريا عبر قناة بين سبورت beIN Sports 1 HD Premium بتعليق حفيظ دراجي.

ويمتلك ليفربول في المركز السابع 53 نقطة، خلف نادي تشيلسي الرابع بنقطتين فقط،فيما يمتلك نيوكاسل في المركز الخامس عشر 35 نقطة.

وانتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي، ويأمل المدرب الألماني يورجن كلوب في الفوز على نيوكاسل يونايتد للضغط على تشيلسي، ويعلم فريق الريدز ان ليس أمامهم سوي الفوز ولا يوجد بديل آخر لاستعادة جماهيرهم الغاضبة بسبب النتائج السيئة خلال المبارايات في الفترة الأخيرة والسعي للتواجد في المربع الذهبي للدوري الممتاز للمشاركة في النسخة القادمة من دوري أبطال أوروبا UEFA.

ويأمل الدولي المصري محمد صلاح لتحقيق انجاز جديد بأن يصبح أول لاعب في صفوف فريقهالريدز في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يسجل 20 هدفا أو أكثر في ثلاثة مواسم.

وسجل الفرعون المصري 32 هدفا في موسم 2017 -2018، و اعتبه برصيد 22 هدفا في موسم 2018 -2019، ويمتلك صلاح 19 هدف حتي الان.

سجل محمد صلاح الهدف الاول في الدقيقة 3 وتعادل جوزيف ويلوك في الدقيقة 90.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى