نتيجة مباراة يوفنتوس وبارما اليوم في الدوري الايطالي

تنطلق مباراة يوفنتوس وبارما على أرضية ملعب أليانز ستاديوم وذلك مساء اليوم الأربعاء 21 ابريل 2020 في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءا في أطار منافسات الجولة الثانية والثلاثون من الدوري الايطالي ، حيث تفوق يوفنتوس علي نادي بارما بأربعة أهداف دون رد بمباراة الذهاب التي أقيمت علي ملعب اينيو تارديني بالجولة الثالثة عشر من الدوري .

خسر يوفنتوس من أتلانتا بهدف دون رد علي ملعب جيويس بالجولة الواحدة والثلاثون من الدوري ،في حين خسر بارما بنفس الجولة من كالياري بأربعة أهداف مقابل ثلاثة علي ملعب سردينيا ارينا.

يأتي نادي يوفنتوس في المركز الرابع بترتيب الدوري الايطالي برصيد نقاط 62 نقطة حققها في 31 مباراة فاز فيها 18 مباراة وتعادل فيها 8 مباريات وخسر فيها 5 مباريات ، علي الجانب الاخر يأتي بارما في المركز التاسع عشر بالدوري الايطالي برصيد نقاط 20 نقطة جمعها في 31 مباراة أنتصر فيها 3 مباريات وتعادل فيها 11 مباريات وخسر فيها 17 مباراة .

تنطلق المباراة مساء اليوم الاربعاء الموافق 21 ابريل 2021 في تمام الساعة 8:45 مساء بتوقيت مصر، الساعة 9:45 مساء بتوقيت السعودية، الساعة 18:45 بتوقيت جرينتش، علي قناة بين سبورتbeIN Sports HD 6 بتعليق حسن العيدروس

نتيجة مباراة يوفنتوس وبارما اليوم

المباراة : يوفنتوس وبارما
البطولة : الدوري الايطالي
الجولة: الثانية والثلاثون
القناة الناقلة : beIN Sports HD 6
المعلق : حسن العيدروس
الملعب : أليانز ستاديوم
الموعد : الساعة 45:8 مساء بتوقيت مرر صر
اليوم و التاريخ : الاربعاء الموافق 21 ابريل 2021
نتيجة المباراة : يوفنتوس 3-1 بارما

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى