نتيجة مباراة تشيلسي وبرايتون اليوم في الدوري الانجليزي

تنطلق مباراة تشيلسي وبرايتون مساء اليوم الثلاثاء 20 ابريل 2021 في تمام التاسعة مساءا ، علي أرضية ملعب ستامفورد بريدج في اطار منافسات الجولة الثانية والثلاثون من الدوري الانجليزي ، كما تفوق تشيلسي علي برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدف علي ملعب فالمر بمباراة الذهاب بالجولة الأولي من الدوري .

أنتصر تشيلسي علي كريستال بالاس بأربعة أهداف مقابل هدف علي ملعب سيلهرست بارك في إطار منافسات الجولة الواحدة والثلاثون من الدوري ،في حين تعادل برايتون بنفس الجولة مع إيفرتون سلبيا بدون أهداف علي ملعب فالمر .

يأتي تشيلسي في المركز الخامس من الدوري الانجليزي برصيد نقاط 54 نقطة حصدها في 31 مباراة خاضها بالدوري حيث فاز فيها 15 مباراة وتعادل فيها 9 مباريات وخسر فيها 7 مباريات . في المقابل يأتي برايتون في المركز السادس عشر بترتيب الدوري برصيد نقاط 33 نقطة جمعها في 31 مباراة ،فاز في 7 مباريات وتعادل في 12 مباريات ، وخسر في 12 مباريات .

تنطلق المباراة مساء اليوم الثلاثاء 20 ابريل 2021 وذلك في تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة ،الساعة 10:00 بتوقيت مكه المكرمة ،الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش ،علي قناة بين سبورت beIN Sports 1 HD Premium بتعليق حفيظ دراجي .

نتيجة مباراة تشيلسي وبرايتون اليوم في الدوري الانجليزي

المباراة : تشيلسي وبرايتون
البطولة : الدوري الانجليزي
الجولة: الجولة الثانية والثلاثون
القناة الناقلة : beIN Sports 1 HD Premium
المعلق : حفيظ دراجي
الملعب : ستامفورد بريدج
الموعد : الساعة 9:00 مساء بتوقيت مصر
اليوم و التاريخ : الثلاثاء الموافق 20 أبريل 2021
نتيجة المباراة : تشيلسي 0-0 برايتون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى