نتيجة مباراة بايرن ميونيخ وباير ليفركوزن اليوم في الدوري الالماني

تنطلق مباراة بايرن ميونيخ وباير ليفركوزن مساء اليوم الثلاثاء 20 ابريل 2021 في تمام الثامنة والنصف مساءا ، علي أرضية ملعب أليانز أرينا في اطار منافسات الجولة الثلاثون من الدوري الالماني ، كما أنتصر بايرن ميونيخ علي باير ليفركوزن بهدفين مقابل هدف علي ملعب باي ارينا بمباراة الذهاب بالجولة الثالثة عشر من الدوري .

فاز بايرن ميونيخ علي فولفسبورج بثلاثة أهداف مقابل هدفين علي ملعب فوكسفاجن أرينا في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرون من الدوري ،علي الجانب الاخر فاز باير ليفركوزن بنفس الجولة علي كولن بثلاثة أهداف دون رد علي ملعب باي ارينا .

يأتي بايرن ميونيخ في قمة الدوري الالماني برصيد نقاط 68 نقطة جمعها في 29 مباراة لعبها بالدوري حيث أنتصر فيها 21 مباراة وتعادل فيها 5 مباريات وخسر فيها 3 مباريات . في المقابل يأتي باير ليفركوزن في المركز السادس بترتيب الدوري برصيد نقاط 47 نقطة حصدها في 29 مباراة ،أنتصر في 13 مباراة وتعادل في 8 مباريات ، وخسر في 8 مباريات .

تنطلق المباراة مساء اليوم الثلاثاء 20 ابريل 2021 وذلك في تمام الساعة 8:30 بتوقيت القاهرة ،الساعة 9:30 بتوقيت مكه المكرمة ،الساعة 18:30 بتوقيت جرينتش ،علي قناة بين سبورت beIN Sports Fr 10 HD max .

نتيجة مباراة بايرن ميونيخ وباير ليفركوزن اليوم

المباراة : بايرن ميونيخ وباير ليفركوزن
البطولة : الدوري الالماني
الجولة: الجولة الثلاثون
القناة الناقلة : beIN Sports Fr 10 HD max
المعلق : لم يحدد
الملعب : أليانز أرينا
الموعد : الساعة 8:30 مساء بتوقيت مصر
اليوم و التاريخ : الثلاثاء الموافق 20 أبريل 2021
نتيجة المباراة : بايرن ميونيخ 2-0 باير ليفركوزن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى