نتيجة مباراة ليفربول وليدز يونايتد اليوم في الدوري الانجليزي

تنطلق مباراة ليفربول وليدز يونايتد مساء اليوم الاثنين 19 ابريل 2021 في تمام التاسعة مساءا ، في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثون من الدوري الانجليزي علي ارضية ملعب ايلاند رود . كما تفوق الريدز علي ليدز يونايتد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف علي ملعب آنفيلد بمباراة الذهاب بالجولة الأولي من الدوري .

يحتل ليفربول المركز السادس بترتيب الدوري الانجليزي برصيد نقاط 52 نقطة، جمعها في 31 مباراة، فاز فيها 15 مباراة وتعادل فيها 7 مباريات وخسر فيها 9 مباريات،حيث فاز بالجولة بالجولة الواحدة والثلاثون علي أستون فيلا بهدفين مقابل هدف علي ملعب آنفيلد ، علي الجانب الاخر يأتي ليدز يونايتد في المركز العاشر من الدوري برصيد نقاط 45 نقطة حصدها في 31 مباراة، فاز 14 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر في 14 مباراة .حيث فاز علي مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف علي ملعب إستاد الاتحاد بالجولة الواحدة والثلاثون من الدوري.

تنطلق المباراة مساء اليوم الاثنين الموافق 19 أبريل 2021 في تمام الساعة 9:00 بتوقيت مدينة القاهرة، الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة،الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش ،علي قناة بين سبورت beIN Sports 1 HD Premium بتعليق رؤوف خليف.

نتيجة مباراة ليفربول وليدز يونايتد اليوم

المباراة : ليفربول وليدز يونايتد
البطولة : الدوري الانجليزي
الجولة: الثانية والثلاثون
القناة الناقلة : beIN Sports 1 HD Premium
المعلق : رؤوف خليف
الملعب : ايلاند رود
الموعد : الساعة 9:00 مساء بتوقيت مصر
اليوم و التاريخ : الاثنين الموافق 19 أبريل 2021
نتيجة المباراة : ليفربول1-1 ليدز يونايتد