القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وليدز يونايتد اليوم في الدوري الانجليزي

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وليدز يونايتد اليوم في الدوري الانجليزي ، في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثون من الدوري الانجليزي علي ارضية ملعب ايلاند رود حيث تنطلق المباراة مساء اليوم الاثنين الموافق 19 أبريل 2021 في تمام الساعة 9:00 بتوقيت مدينة القاهرة، الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة،الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش علي قناة بين سبورت beIN Sports 1 HD Premium بتعليق رؤوف خليف . حيث أنتصر نادي ليفربول علي ليدز يونايتد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف علي ملعب آنفيلد بمباراة الذهاب في إطار منافسات الجولة الأولي من الدوري .

يأتي ليفربول في المركز السادس من ترتيب الدوري الانجليزي برصيد نقاط 52 نقطة، حصدها في 31 مباراة، فاز فيها 15 مباراة وتعادل فيها 7 مباريات وخسر فيها 9 مباريات،حيث أنتصر بالجولة بالجولة الواحدة والثلاثون علي أستون فيلا بهدفين مقابل هدف علي ملعب آنفيلد ، في المقابل يأتي ليدز يونايتد في المركز العاشر من الدوري برصيد نقاط 45 نقطة حصدها في 31 مباراة، فاز 14 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر في 14 مباراة .حيث أنتصر علي مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف علي ملعب إستاد الاتحاد بالجولة الواحدة والثلاثون من الدوري .

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليدز يونايتد اليوم

ونعرض عليكم قائمة بالقنوات التي اعلنت انها ستنقل المباراة علي شاشاتها عبر الاقمار الصناعية المختلفة ومنها نايل سات، والهوتبيرد، والقمر استرا، والقنوات هي :

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وليدز يونايتد اليوم مجانا

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليدز يونايتد اليوم علي الهوت بيرد

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليدز يونايتد اليوم علي استرا ASTRA