مشاهدة مباراة الفجيرة والوحدة اليوم بث مباشر في الدوري الاماراتي

تنطلق مباراة الفجيرة والوحدة اليوم في الدوري الاماراتي علي أرضية ملعب نادي الفجيرة في إطار منافسات الجولة الرابعة العشرون المؤجلة وذلك مساءاليوم السبت 15 مايو 2021 في تمام الرابعة إلا ربع عصرا ،كما تفوق نادي الوحدة علي نادي الفجيرة بهدفين مقابل هدف بمباراة الذهاب التي أقيمت علي ملعب استاد آل نهيان بنادي الوحدة بالجولة الحادية عشر من البطولة .

خسر نادي الفجيرة بالجولة الماضية من الدوري من نادي عجمان بهدفين مقابل هدف علي ملعب نادي الفجيرة ، في حين تعادل نادي الوحدة بالجولة الماضية من الدوري مع نادي بني ياس بهدف لكل منهما علي أرضية مملعب بني ياس .

يأتي نادي الفجيرة في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الاماراتي برصيد نقاط 15 نقطة حصل عليها في 25 مباراة خاضها بالدوري فاز فيها 4 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر في 18 مباراة ، في حين يأتي نادي الوحدة في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الاماراتي برصيد نقاط 37 نقطة جمعها في 25 مباراة فاز في 9 مباريات وتعادل في 10 مباريات وخسر في 6 مواجهات .

تنطلق المباراة عصر اليوم السبت الموافق 15 مايو 2021 في تمام الساعة 3:45 بتوقيت القاهرة، الساعة 4:45 بتوقيت السعودية، الساعة 5:45 بتوقيت الامارات ، الساعة 13:45 بتوقيت جرينتش ، علي قناة أبو ظبي الرياضية AD SPORTS 1 HD .

مشاهدة مباراة الفجيرة والوحدة اليوم بث مباشر

المباراة : الفجيرة والوحدة
البطولة : دوري الخليج العربي الاماراتي
الجولة: الرابعة العشرون
القناة الناقلة : AD SPORTS 1 HD
المعلق : لم يحدد بعد
الملعب : ملعب نادي الفجيرة
الموعد : الساعة 3:45 مساء بتوقيت القاهرة
اليوم و التاريخ : السبت الموافق 15 مايو 2021
نتيجة المباراة : الفجيرة 1-4 الوحدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى