نتيجة مباراة الأهلي ضد الاسماعيلي اليوم في الدوري المصري | الاهلي ينتصر بثنائية نظيفة

حقق النادي الاهلي فوز مستحق علي نظيره الاسماعيلي بهدفين دون رد في المباراة المؤجلة من منافسات الاسبوع الثاني عشر من الدوري المصري الممتاز ، واقيمت المباراة علي ملعب برج العرب .

سجل هدفي الاهلي كلا من بدر بانون من ضربة جزاء في الدقيقة 72 واضاف الهدف الثاني صلاح محسن في الدقيقة 88 من عمر اللقاء ، الفوز رفع رصيد الاهلي الي 27 نقطة في المركز الثاني وتوقف رصيد الاسماعيلي عند 10 نقاط في المركز السادس عشر .

نتابع معكم بشكل مباشر نتيجة مباراة الاهلي ضد الاسماعيلي اليوم في الدوري المصري ، والتي تقام علي ملعب استاد الاسكندرية ضمن مباريات الجولة الثانيثة عشر من دوري we المصري .

ويخوض الاهلي المباراة بتشكيل مكون من : حراسة المرمى: محمد الشناوي – خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام، ياسر إبراهيم، بدر بانون، محمد هاني – خط
الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية – خط وسط الهجوم: حسين الشحات، محمد مجدي أفشة، جونيور أجايي – الهجوم:محمد شريف .

ومن ناحيته فيتكون تشكيل الإسماعيلي من كلا من : حراسة المرمى: محمد مجدي – خط الدفاع: مصطفى فارس – محمد هاشم- مروان الصحراوي – حسين السيد – خط الوسط: محمد عادل – عماد حمدي – محمد حسن – محمد الشامي – خط الهجوم: شكري نجيب – فخر الدين بن يوسف.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة ونصف بتوقيت القاهرة ويمكنكم مشاهدة المباراة عبر قناة اون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري علي القمر النايل سات 7 غرب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى