القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة انتر ميلان وأتلانتا اليوم في الدوري الايطالي

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة انتر ميلان وأتلانتا اليوم في الدوري الايطالي، حيث تنطلق المباراة مساء اليوم 8 مارس 2021 علي أرضية ملعب سان سيرو ” جيوزيبي مياتزا ” في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الايطالي ، حيث تعادل الفريقين بهدف لكل منهما علي أرضية ملعب جيويس في مباراة الذهاب الجولة السابعة من الدوري .

فاز انتر ميلان علي بارما بهدفين مقابل هدف علي ملعب اينيو تارديني بالجولة الخامسة والعشرين من الدوري في حين فاز أتلانتا بنفس الجولة علي نظيرة كروتوني بخمسة أهداف مقابل هدف علي ملعب جيويس ، ليأتي انتر ميلان في المركز الاول من الدوري الايطالي برصيد نقاط 59 نقطة جمعها في 25 مباراة  و يأتي فريق أتلانتا المركز الخامس برصيد نقاط 49 نقطة جمعها في 25 مباراة .

تنطلق المباراة مساء اليوم 8 مارس الساعة 9:45 بتوقيت مدينة القاهرة، 10:45 بتوقيت مكة المكرمة، 7:45 بتوقيت جرينتش،علي قناة بين سبورت (beIN Sports HD 3) بصوت المعلق حفيظ دراجي.

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان وأتلانتا اليوم

ونعرض لكم قائمة القنوات التى اعلنت عن نقل المباراة اليوم، وتضم قنوات القمر النايل سات والقمر استرا 19 astra والهوت بيرد وغيرهم من الاقمار الصناعية التي تستقبل في مصر والوطن العربي باشارة قوية وتنقل مباريات كرة القدم علي الهواء مباشرة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة انتر ميلان وأتلانتا اليوم مجانا

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان وأتلانتا اليوم علي الهوت بيرد

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان وأتلانتا اليوم علي استرا ASTRA