موعد ومعلق مباراة يوفنتوس ولاتسيو القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي

نرصد لك موعد ومعلق مباراة يوفنتوس ولاتسيو القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي، حيث يستقبل ملعب أليانز ستاديوم معقل يوفنتوس، مباراة قوية بين الفريقان، مساء اليوم السبت 6 مارس 2021، ضمن الجولة السادسة والعشرين من الكالتشيو.

وانتصر يوفنتوس في الجولة الماضية على سبيزيا بثلاثثة أهداف نظيفة، جعلته في المركز الثالث برصيد 49 نقطة، حيث الفوز في 14 مباراة حتى الآن، وسجل نجومه 48 هدفاً واهتزت شباكه 20 مرة.

من جانبه نادي لاتسيو ، خسر في الاسبوع الماضي أمام بولونيا بهدفين دون رد، ليتجمد في المركز السابع برصيد 43 نقطة، وحقق الفريق الفوز في 13 مباراة فقط حتى الآن، وسجل لاعبوه 38 هدفاً واهتزت شباكه 32 مرة.

رقميًا، حقق اليوفنتوس في 12 مباراة علي ملعبه، 9 انتصارات وتعادلان وخسارة وحيدة، فيما حقق لاتسيو في 12 مواجهة خارج قواعده، 6 انتصارات وتعادلان و4 هزائم، ضمن منافسات الدوري الايطالي هذا الموسم.

وانتهت المباراة الاخيرة بينهما في نوفمبر 2020، بالتعادل بهدف لكل فريق، ويطمح اليوفنتوس في عدم خسارة أى نقاط اخري خاصة بعد التعادل الصعب أمام هيلاس فيرونا بهدف لهدف في الجولة قبل الماضية.

مباراة لاتسيو هي البروفة الأخيرة قبل مباراة بورتو، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وانتهت مباراة الذهاب بخسارة السيدة العجوز بهدفين لهدف، فيما ينتظر نسور ايطاليا العودة أمام بايرن ميونخ عقب الهزيمة ذهابا برباعية لهدف.

موعد مباراة يوفنتوس ولاتسيو اليوم

تنطلق المباراة اليوم السبت 6 مارس 2021 ، في تمام الساعة التاسعة والخمس واربعون مساءً بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة والخمس واربعون مساءً بتوقيت مكة المكرمة و 7:45 بتوقيت جرينتش .

معلق مباراة يوفنتوس ولاتسيو اليوم

أختارت شبكة قنوات بي ان سبورت حسن العيدروس للتعليق علي المباراة عبر قناة beIN Sports HD 3 الحاصلة على حقوق المسابقة في الشرق الأوسط وشمال افريقيا عبر القمر النايل سات وسهيل سات .

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ولاتسيو اليوم

أعلنت مجموعة من القنوات الرياضية التي تبث على الأقمار الصناعية القمر النايل سات والقمر استرا ASTRA والقمر الهوت بيرد عن نقل المباراة اليوم .