ملخص مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في الدوري الانجليزي

تغلب تشيلسي علي نظيره ليفربول بهدف نظيف، في المباراة التي اقيمت علي ملعب انفيلد معلق الريدز ضمن مباريات الاسبوع التاسع والعشرين من البريميرليج.

يستضيف ملعب “أنفيلد” الليلة،الخميس الموافق 4 مارس 2021 ، مباراة مثيرة وقوية بين ليفربول ومضيفه تشيلسي، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي.

وتنطلق أحداث مباراة ليفربول “الريدز” وتشيلسي “البلوز” في تمام الساعة 8:15 بتوقيت جرينتش، 10:15 القاهرة، 11:15 مكة المكرمة.

ويشارك حامل اللقب ليفربول في هذه المباراة في ظروف صعبة للغاية بعد أن تراجعت نتائج الفريق في الفترة الماضية وتكبد أربع هزائم متتالية قبل فوزه الأخير على شيفيلد يونايتد بهدفين دون مقابل

ويحتل ليفربول المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة بفارق نقطة واحدة عن تشيلسي في المركز الخامس.

وأكد المدرب الألماني يورجن كلوب ، مدرب فريق “الريدز”، عودة حارسه البرازيلي أليسون بيكر ، للانضمام إلى المباراة ضد تشيلسي مساء اليوم، بعد غيابه عن المباراة الأخيرة أمام شيفيلد يونايتد بسبب وفاة والده.

وشهدت الايام الاخيرة عودة أيضًا لاعب الوسط البرازيلي فابينيو ، الذي تعافى من الإصابات، في حين ظل موقف المهاجم البرتغالي ديوجو جوتا غير واضح ، على الرغم من عودته مؤخرًا إلى تدريبات الفريق.

أما بالنسبة لتشيلسي ، فقد أثيرت شكوك حول استعداد كالوم هودسون- أودوي للعب ضد ليفربول بعد معاناته من مشاكل في الركبة خلال المباراة الماضية ضد مانشستر يونايتد والتي انتهت بالتعادل السلبي.

ويتصدر الدولي المصري محمد صلاح قائمة الهدافين في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 هدفًا هذا الموسم ، وكان هدفه الأخير ضد ليستر سيتي في الجولة 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز ، متفوقًا علي النجم البرتغالي برونو فرنانديز لاعب وسط مانشستر الذي يحل ثانيا برصيد 15 هدف.

ويريد الريدز الفوز بعد النتائج السلبية التي عانوا منها مؤخرًا في الدوري، بينما يفكر البلوز فقط في الفوز للعودة إلي المسار الصحيح في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

لعب ليفربول ضد تشيلسي 57 مرة في الدوري الإنجليزي ، وفاز الريدز بـ 23 مباراة ، بينما فاز البلوز في 20 مباراة وتعادل في 14 مباراة وأحرز البلوز 69 هدفًا ضد ليفربول بينما سجل ليفربول 73 هدفًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى