نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم فى الدوري الانجليزي

يستضيف فريق ليفربول نظيره تشيلسي في مواجهة صعبة، في تمام الساعة 10.15 مساءً بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب أنفيلد ، ضمن مواجهات الاسبوع التاسع والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولا خيار أمام ليفربول سوى الفوز على تشيلسي القوي، للحفاظ على الأمال في إنهاء الموسم في المربع الذهبي وضمان المشاركة في النسخة المقبلة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

واستعاد الريدز مؤخرًا نغمة الفوز في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد إحرازه فوزًا سهلا على شيفيلد يونايتد بهدفين دون رد.

ويتطلع الدولي المصري محمد صلاح، هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، إلى زيادة سجله التهديفي ضد ناديه السابق تشيلسي، حيث خاض فرعون مصر 14 مباراة احترافية سابقة ضد البلوز في السنوات الأخيرة.

سجل محمد صلاح خلالها 5 أهداف وصنع 2 آخرين ليقود فريقه إلى 7 انتصارات وتعادلين، فيما خسر نجم المنتخب 5 مباريات أمام تشيلسي في جميع المسابقات.

من جانبه، يبحث تشيلسي بقيادة الألماني توماس توخيل، عن النقاط الثلاث للعودة إلى المربع الذهبي مرة أخرى هذا الموسم.

وكان تشيلسي قد تعادل سلبيًا في آخر مباراة بالدوري الإنجليزي ضد ضيفه مانشستر يونايتد على ملعب ستامفورد بريدج ، في اطار الجولة 26 من منافسات الدوري الإنجليزي.

ويحتل الريدز المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد 26 مباراة برصيد 43 نقطة، فيما يدخل البلوز المباراة في المركز الخامس برصيد 44 نقطة.

وسجل الألماني توماس توخيل رقماً قياسياً بعد أن أصبح أول مدرب في تاريخ تشيلسي لا يستقبل أي هدف في أول 4 مباريات افتتاحية في الدوري الإنجليزي الممتاز على أرضه.

توخيل هو ثاني مدرب يحافظ على نظافة شباكه في أول أربع مباريات له في الدوري الممتاز، بعد بريندان رودجرز في موسم 2011-2012، المدير الفني لنادي سوانزي سيتي.

نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم

  • المباراة :ليفربول ضد تشيلسي
  • البطولة : الاسبوع 29 – الدوري الانجليزي
  • اليوم والتاريخ : الخميس 4 مارس 2021
  • التوقيت : الساعة 10:15 بتوقيت مصر
  • القناة الناقلة : bein sports Premium 1
  • المعلق : حفيظ دراجي
  • الملعب: آنفيلد معقل الريديز
  • النتيجة : ليفربول 0 : 1 تشيلسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى