موعد مباراة الاتحاد والوحدة القادمة والقنوات المفتوحة الناقلة في الدوري السعودي

نرصد لكم موعد ومعلق مباراة الاتحاد والوحدة والقنوات الناقلة،حيث تقام مساء الجمعة 5 مارس 2021 على أرضية ملعب (استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة) ) في أطار منافسات الأسبوع الثاني والعشرون من الدوري السعودي .

إلتقي الفريقان علي أرضية ملعب (مدينة الملك عبد العزيز الرياضية) في مباراة الذهاب في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري وانتهت المباراة بفوز الاتحاد بهدفين مقابل هدف .

يحتل فريق الاتحاد المركز الثالث من الدوري السعودي، برصيد نقاط 35 نقطة حصدها في 21 مباراة بالدوري فاز في 9 مباريات، وتعادل في 8 مباريات، وخسر في 4 مباريات ، في حين  يحتل فريق الوحدة المركز الحادي عشر من الدوري السعودي،برصيد نقاط 27 نقطة حصدها في 21 مباراة ،فاز  في 8 مباريات وتعادل في 3 مباريات، وخسر في 10 مباريات.

فاز الاتحاد علي القادسية بأربعة أهداف مقابل هدف علي أرضية ملعب ( استاد الامير محمد بن فهد) ، في حين خسر الوحدة من الباطن بثلاثة أهداف دون رد علي أرضية ملعب (نادي الباطن) بمنافسات الجولة الواحدة والعشرون من الدوري السعودي.

موعد مباراة الاتحاد والوحدة اليوم

تقام المباراة يوم الجمعة الموافق 5 مارس 2021 في تمام الساعة 7:35 عصرا بتوقيت القاهرة ، الساعة 8:35 بتوقيت السعودية، الساعة 5:35 بتوقيت جرينتش

معلق مباراة الاتحاد والوحدة اليوم

يتولي المعلق عبد الله الحربي التعليق الصوتي علي المباراة علي قناة (KSA Sports 2 HD)

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والوحدة اليوم

تنقل المباراة على شاشة القناة السعودية الرياضية (KSA Sports 2 HD) عبر القمر الصناعي نايل سات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى