القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة بايرن ميونيخ وكولن اليوم في الدوري الألماني

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة بايرن ميونيخ وكولن اليوم السبت 27-2-2021 في منافسات الجولة الثالثة والعشرون من مواجهات بطولة الدوري الألماني، والتى تقام على ارضية ملعب أليانز ارينا.

يحتل بايرن ميونيخ صدارة الدوري الالمانيبرصيد 49 نقطة جمعها من 22 مباراة انتصر في 15 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر 3 مباريات.

على الجانب الاخر يمتلك نادي كولن في المركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة، جمعها من 22 مباراة، انتصر 5 مباريات، وتعادل 6 مواجهات، وخسر 11 مباراة.

ومن المقرر ان تنطلق فعاليات المباراة اليوم بين فريقي بايرن ميونيخ وكولن فى تمام الساعة 4:30 بتوقيت القاهرة، وفى تمام الساعة 5:30 بتوقيت السعودية.

ونعرض لكم قائمة القنوات التى اعلنت عن نقل المباراة اليوم، وتضم قنوات القمر النايل سات والقمر استرا 19 astra والهوت بيرد وغيرهم من الاقمار الصناعية التي تستقبل في مصر والوطن العربي باشارة قوية وتنقل مباريات كرة القدم علي الهواء مباشرة.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونيخ وكولن اليوم

نرضد لكم الان قائمة القنوات التى تبث مباراة اليوم بين فريقي بايرن ميونيخ وكولن فى اطار فعاليات الجولة 23 من بطولة الدوري الألماني، وذلك عبر الاقمار الصناعية المختلفة وهى القنوات التالية :

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة بايرن ميونيخ وكولن اليوم مجانا

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونيخ وكولن اليوم علي الهوت بيرد

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونيخ وكولن اليوم علي استرا ASTRA