موعد ومعلق مباراة ليون ومارسيليا القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الفرنسي

نعرض لكم موعد ومعلق مباراة ليون ومارسيليا والقنوات الناقلة، يلتقي الفريقان على أرضية ملعب فيلودروم في أطار مواجهات الأسبوع السابع والعشرين من منافسات الدوري الفرنسي الدرجة الأولى.

يستعد نادي ليون للمباراة وهو يتواجد في المركز الثاني من ترتيب الدوري الفرنسي، ويمتلك في رصيده 55 نقطة حصل عليها من خلال 26 مباراة خاضها الفريق من بداية الدوري، حقق الانتصار في 16 مباراة، والتعادل في 7 مباريات والهزيمة في 3 مباريات.

على الجانب الاخر يستعد نادي مارسيليا للمباراة وهو يتواجد في المركز السابع من ترتيب الدوري الفرنسي، ويمتلك في رصيده 36 نقطة حصل عليها من خلال 25 مباراة خاضها من بداية الدوري، خقق الانتصار في 10 مباريات والتعادل في 8 مباريات والهزيمة في 7 مباريات.

يسعى نادي ليون لتحقيق الانتصار في المباراة في ظل صراع الصدارة المشتعل في الدوري الفرنسي هذا الموسم، كما يسعى نادي مارسيليا للانتصار في المباراة في طريقة للوصول الي المربع الذهب خاصة في ظل النتائج السلبية التي حققها في الاونة لاخيرة.

سبق للفريقين الومواجهة في 50 مباراة، حقق نادي ليون الانتصار في 21 مباراة، كما حقق نادي مارسيليا الانتصار في 10 مباريات، وتعادل الفريقان في 9 مباريات.

موعد مباراة ليون ومارسيليا اليوم

تقام المباراة يوم الاحد الموافق 28 فبراير 2021 في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت مصر، الساعة 11:00 بتوقيت السعودية، الساعة 8:00 بتوقيت جرينتش.

معلق مباراة ليون ومارسيليا اليوم

لم يحدد بعد حتى الان من قبل القنوات الناقلة للمباراة

القنوات الناقلة لمباراة ليون ومارسيليا اليوم

تنقل المباراة على شاشة قناة بي ان سبورت 6 على القمر الصناعي سهيل سات والقمر يوتلسات، كما تنقل على شاشة العديد من القنوات من بينها :

  • قناة 5 PLUS Israel / HD على القمر الصناعي أموس 4 غرب
  • قناة Digi Sport 2 (hun) / HD على القمر الصناعي ثور
  • قناة Ring.bg HD على القمر الصناعي هيلاس 39 شرق
  • قناة Arena Sport 3 HD Croatia على القمر الصناعي يوتلسات 16 شرق
  • قناة Canal+ France / HD على القمر الصناعي أسترا 19.2 شرق
  • قناة MATCH! Futbol 2 / HD على القمر الصناعي يوتلسات 36 شرق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى