موعد ومعلق مباراة الاهلي وطلائع الجيش القادمة والقنوات الناقلة في الدوري المصري

نعرض لكم موعد ومعلق مباراة الاهلي وطلائع الجيش والقنوات الناقلة، يلتقي الفريقان على أرضية ملعب السلام في أطار منافسات الاسبوع الرابع عشر من مواجهات الدوري المصري الممتاز.

يستعد النادي الاهلي لدخول المباراة وهو يتواجد في المركز الثالث من ترتيب الدوري المصري، ويمتلك في رصيده 21 نقطة حصل عليها من خلال 9 مباريات خاضها من بداية الموسم في بطولة الدوري، حقق الانتصار في 6 مباريات، والتعادل في 3 مباريات.

يسعى النادي الاهلي للانتصار في المباراة في مشواره نحو العودة لصدارة الدوري المصري الممتاز، حيث لعب النادي الاهلي مباريات أقل من نادي الزمالك المتصدر، ونادي مصر المقاصة صاحب المركز الثاني.

على الجانب الاخر يستعد نادي طلائع الجيش للمباراة وهو يتواجد في المركز الرابع عشر من ترتيب الدوري المصري، ويمتلك في رصيده 12 نقطة حصل عليها من خلال 13 مباراة خاضها من بداية الدوري، حقق الانتصار في 3 مباريات، والتعادل في 3 مباريات، والهزيمة في 7 مباريات.

يسعى نادي طلائع الجيش للخروج بنقطة على الاقل من المباراة للابتعاد عن اندية مؤخرة الدوري والبقاء في المنطقة الدافئة.

سبق للفريقين المواجهة في 30 مباراة، حقق النادي الاهلي الانتصار في 25 مباراة، وتعادل الفريقان في 5 مباريات، ولم يحقق نادي طلائع الجيش أي انتصار على النادي الاهلي.

موعد مباراة الاهلي وطلائع الجيش اليوم

تقام المباراة يوم الاحد الموافق 28 فبراير 2021 في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت مصر، الساعة 8:30 بتوقيت السعودية، الساعة 5:30 بتوقيت جرينتش.

معلق مباراة الاهلي وطلائع الجيش اليوم

لم يتم تحديد المعلق من قبل القنوات الناقلة حتى الان .

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وطلائع الجيش اليوم

تنقل المباراة على شاشة قناة ON Time Sport 1 أون تايم سبورت .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى