موعد ومعلق مباراة النصر وأبها القادمة والقنوات الناقلة في الدوري السعودي

نرصد لكم موعد ومعلق مباراة النصر وأبها والقنوات الناقلة، يلتقي الفريقان على أرضية ملعب مرسول بارك في اطار مواجهات الاسبوع الحادي والعشرين من دوري كأس الامير محمد بن سلمان.

يستعد نادي النصر للمباراة وهو يتواجد في المركز الثامن من ترتيب الدوري السعودي، ويمتلك في رصيده 28 نقطة حصل عليها من خلال 20 مباراة خاضها من بداية الموسم في بطولة الدوري، حقق الانتصار في 8 مباريات والتعادل في 4 مباريات والهزيمة في 8 مباريات.

على الجانب الاخر يستعد نادي أبها للمباراة وهو يتواجد في المركز الثالث عشر من ترتيب الدوري السعودي، ويمتلك في رصيده 24 نقطة حصل عليها من خلال 24 مباراة خاضها من بداية الموسم في بطولة الدوري، حقق الانتصار في 7 مباريات، والتعادل في 3 مباريات، والهزيمة في 10 مباريات.

يسعى كلا الفريقين للحصول على نقاط المباراة الثلاث للبقاء في المنظقة الدافئة من الدوري السعودي.

سبق للفريقين المواجهة في 9 مبارايات، حقق نادي النصر الانتصار في 5 مباريات، وحقق نادي أبها الانتصار في مباراتين اخرهما مباراة الدور الاول وانتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف، وتعادل الفريقين في مباراتين.

موعد مباراة النصر وأبها اليوم

تقام المباراة يوم الاحد الموافق 28 فبراير 2021 في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت مصر، الساعة 8:30 بتوقيت السعودية، الساعة 5:30 بتوقيت جرينتش.

معلق مباراة النصر وأبها اليوم

يتولي التعليق على المباراة المعلق سمير المعيرفي .

القنوات الناقلة لمباراة النصر وأبها اليوم

تنقل المباراة على شاشة قناة KSA Sports 2 HD.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى