موعد ومعلق مباراة الشباب وضمك القادمة والقنوات الناقلة في الدوري السعودي

ننقل لكم موعد ومعلق الشباب وضمك والقنوات الناقلة، يلتقي الفريقان على أرضية ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) في اطار منافسات الاسبوع الحادي والعشرين من دوري كأس الامير محمد بن سلمان.

يستعد نادي الشباب لدخول المباراة وهو يحتل صدارة الدوري السعودي، ويمتلك في رصيده 41 نقطة حصل عليها من خلال 20 مباراة خاضها من بداية الموسم في الدوري، حقق الانتصار في 12 مباراة، والتعادل في 5 مباريات، والهزيمة في 3 مباريات.

على الجانب الاخر يستعد نادي ضمك للمباراة وهو يتواجد في المركز الخامس عشر من ترتيب الدوري السعودي، ويمتلك في رصيده 17 نقطة حصل عليها من خلال 20 مباراة خاضها من بداية الموسم في بطولة الدوري، حقق الانتصار في 4 مباريات، والتعادل في 5 مباريات، والهزيمة في 11 مباراة.

يسعى نادي الشباب لتحقيق الانتصار للمحافظة على فارق النقاط والبقاء منفردا في الصدارة، كما يسعى نادي ضمك للخروج بنقطة على الاقل من المباراة في ظل وجودة في دوامة الهبوط من بداية الموسم.

موعد مباراة الشباب وضمك اليوم

تقام المباراة يوم الاحد الموافق 28 فبراير 2021 في تمام الساعة 3:05 مساء بتوقيت مصر، الساعة 4:05 بتوقيت السعودية، الساعة 1:05 بتوقيت جرينتش.

معلق مباراة الشباب وضمك اليوم

يتولي التعليق على المباراة المعلق حماد العنزي .

القنوات الناقلة لمباراة الشباب وضمك اليوم

تنقل المباراة على شاشة قناة KSA Sports 3 HD.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى