موعد ومعلق مباراة الوداد و بيترو أتلتيكو القادمة والقنوات الناقلة في دوري ابطال افريقيا

نرصد لكم موعد مباراة الوداد وبيترو أتلتيكو والقنوات الناقلة حيث تقام علي ملعب (11 نوفمبر) مساء الثلاثاء 23 فبراير 2021 في إطار منافسات الجوله الثانية للمجموعة الثالثة بدوري أبطال افريقيا.

يأتي فريق الوداد في المجموعة الثالثة مع بيترو أتلتيكو وكايزرشيفس و حوريا كما تأجلت مباراتة مع كايزرشيفس في منافسات الجولة الاولي بدور المجموعات والتي كان من المقرر اقامتها علي ملعب (المركب الرياضي محمد الخامس)

يتصدر الوداد قائمة البطولة المغربية الإحترافية في المركز الاول برصيد نقاط 18 نقطة حيث لعب بها 7 مبارايات فاز فيها 6 مباريات وتلقي خسارة واحدة فقط .

فاز الوداد الرياضي علي نهضة الزمامرة بهدفين مقابل هدف علي أرضية ملعب (البشير) في مباراة الاسبوع السابع للبطولة المغربية .

علي الصعيد الاخر خسر بيترو أتلتيكو من حوريا بالجولة الاولي بدور المجموعات بهدفين دون رد علي ملعب (استاد 28 سبتمبر)

يأتي بيترو أتلتيكو في المركز الاول من الدوري الانجولي برصيد نقاط 22 نقطة حيث لعب 11 مباراة فاز فيها 7 مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر 3 مبارايات .

موعد مباراة الوداد وبيترو أتلتيكو اليوم

تقام المباراة مساء الثلاثاء 23 فبراير 2021 في تمام الساعة3:00 بتوقيت القاهرة، 4:00 بتوقيت مكة المكرمة، 1:00 بتوقيت جرينتش

معلق مباراة الوداد وبيترو أتلتيكو اليوم

يتولي التعليق الصوتي علي المباراة المعلق جواد بدة علي قناة بين سبورت (beIN Sports HD 8)

القنوات الناقلة لمباراة الوداد وبيترو أتلتيكو اليوم

تنقل المباراة علي قناة بين سبورت (beIN Sports HD 8) عبر القمر الصناعي نايل سات وسهيل سات،وقناة (beIN Sports Fr 4 HD max) عبر القمر الصناعي استرا 19 شرق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى