تردد قناه مكسبي Mksaby TV المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم علي النايل سات

ازداد البحث مؤخرا علي تردد قناه مكسبي Mksaby TV المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم الثلاثاء الموافق 16 فبراير 2021 في دوري أبطال أوروبا علي النايل سات.

واستطاعت قناة مكسبي Mksaby TV المفتوحة ان تجمع العديد من المشاهدين خلف شاشاتها، على الرغم من أنها بدأت البث في وقت قريب جدا استطاعت ان تجذب العديد من المشاهدين والمتابيعن للقناة، واعلنت قناة مكسبي Mksaby TV المفتوحة انها ستذيع مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان على شاشة قناتها.

حيث يلتقي نادي برشلونة نظيره نادي باريس سان جيرمان علي أرضية ملعب الكامب نو في مباراة كبيرة بين فريقين من أعرق الاندية الموجودة في أوروبا، ينتظرها عشاق وجماهير الكرة الاوروبية في كل أنحاء العالم.

وتقام المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 16 فبراير 2021 في تمام الساعة 11:00 بتوقيت السعودية، الساعة 10:00 بتوقيت مصر، الساعة 8:00 بتوقيت جرينتش.

واستطاع نادي برشلونة التأهل للدور ال16 بعدما خاض 6 مباريات في دور المجموعات، حقق الانتصار في 5 مباريات، وتلقى هزيمة وحيدة امام يوفنتوس الايطالي على أرضية ملعب الكامب نو بثلاثة أهداف دون مقابل.

ويتواجد نادي برشلونة في المركز الثالث من ترتيب الدوري الاسباني، ويمتلك في رصيده 4 نقطة حصل عليها الفريق من خلال 22 مباراة خاضها من بداية الموسم في الدوري الاسباني، حقق الفوز في 14 مباراة، والتعادل في 4 مباريات، والهزيمة في 4 مباريات.

وعلي الجانب الاخر استطاع نادي باريس سان جيرمان التأهل بعدما خاض 6 مباريات في دور المجموعات، حقق الانتصار في 4 مباريات، وتلقى الهزيمة  في مبارتين الاولى امام لايبزيج الالماني علي ملعب ريد بول ارينا، والثانية أمام مانشستر يونايتد الانجليزي علي ملعب بارك دي برانس.

ويتواجد نادي باريس سان جيرمان في صدارة الدوري الفرنسي، ويمتلك في رصيده 45 نقطة حصل عليها الفريق من خلال 25 نباراة خاضها الفريق من بداي الموسم في الدوري الفرنسي، حقق الفوز في 17 مباراة، والتعادل في 3 مباريات، والهزيمة في 5 مباريات.

تردد قناه مكسبي Mksaby TV الجديد علي النايل سات

  • القمر الصناعي: Nile sat
  • التردد: 11411
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: H افقي
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى