موعد ومعلق مباراة ارسنال وبنفيكا القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الاوروبي

نضع بين ايديكم موعد مباراة ارسنال وبنفيكا والقنوات الناقلة حيث تقام علي ارضية ملعب (النور) مساء الخميس 18 فبراير 2021 في إطار منافسات دور ال32 من الدوري الاوربي.

حقق آرسنال فوزا قويا علي ليدز يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدفين علي ملعب (إستاد الإمارات) في الجولة الرابعة والعشرون بالدوري الانجليزي .

كما خرج آرسنال من بطولة كأس الاتحاد الانجليزي بعد خسارته من ساوثهامتون بهدف دون رد علي ملعب (سينت ماري) بالدور 4 من البطولة .

يأتي آرسنال في المركز العاشر بالدوري الانجليزي برصيد نقاط 34 نقطة حيث لعب 22 مباراة فاز فيها 10 مباراة وتعادل فيها 4 مبارايات وخسر فيها 10 مبارايات

كما تعادل بنفيكا مع موريرينسي بهدف لكل منهما في إطار مباريات الجولة التاسعة عشر بالدوري البرتغالي علي ملعب (باركي خواكيم دي ألميدا فريتاس).

كما انه حقق فوزا مستحقا علي إستوريل بثلاثة اهداف مقابل هدف في مباراة ذهاب نصف نهائي كأس البرتغال علي ملعب ( انطونيو كويمبرا دا موتا).

يأتي بنفيكا في المركز الرابع بالدوري البرتغالي برصيد نقاط 38 نقطة حيث خاض 19 مباراة فاز فيها 11 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر 3 مباريات.

موعد مباراة ارسنال وبنفيكا اليوم

تقام المباراة مساء الخميس 18 فبراير 2021 في تمام الساعة 8:00 بتوقيت القاهرة 9:00 بتوقيت مكة المكرمة و 6:00 بتوقيت غرينتش.

معلق مباراة ارسنال وبنفيكا اليوم

يقوم بالتعليق الصوتي علي المباراة المعلق (أحمد عبده) عبر قناة بي ان سبورت beIN Sports HD 1.

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال وبنفيكا اليوم

يمكن مشاهدة المباراة علي القنوات التالية: