موعد ومعلق مباراة وفاق سطيف وأشانتي كوتوكو القادمة والقنوات الناقلة في كأس الكونفيدرالية الافريقية

ننقل لكم موعد ومعلق مباراة وفاق سطيف وأشانتي كوتوكو والقنوات الناقلة لها، حيث يلتقي الفريقين على أرضية ملعب “بابا يارا” في اطار مواجهات الدور 32 من منافسات كأس الكونفيدرالية الافريقية .

يستعد نادي وفاق سطيق الجزائري للمباراة وهو يحتل صدارة الدوري الجزائري، حيث يمتلك 27 نقطة في رصيده حصل عليها من خلال 12 مباراة خاضها الفريق من بداية الموسم، حقق الانتصار في 8 مباريات والتعادل في مباراتين، والخسارة في مباراة وحيدة .

يمتلك نادي وفاق سطيف العديد من الالقاب على المستوي المحلي والافريقي والعربي منها، على المستوي المحلي : الرابطة الجزائرية المحترفة الأولى 8 مرات، كأس الجزائر 8 مرات، كأس السوبر الجزائري مرتين، الرابطة الجزائرية المحترفة الثانية لكرة القدم مرتين .

علي المستوي العالمي : كأس السوبر الأفريقي مرة، الكأس الأفروآسيوية للأندية مرة، كأس شمال أفريقيا للأندية البطلة مرة، كأس شمال أفريقيا للأندية الفائزة بالكؤوس مرة، كأس سوبر شمال إفريقيا مرة، كأس العرب للأندية الأبطال مرتين .

ويسعي نادي وفاق سطيف للخروج بنتيجة ايجابية في المباراة على الرغم من أنها تقام خارج أرضة، حتي تسهل عليه الامور في مباراة الاياب على أرضية ملعبه .

على الجانب الاخر يستعد نادي أشانتي كوتوكو الغاني للمباراة، وهو يتواجد ايضا في صدارة الدوري الغاني الممتاز برصيد 23 نقطة حصل عليها من خلال 13 مباراة خاضها الفريق من بداية الموسم في بطولة الدوري الغاني، حقق الانتصار في 6 مباريات، والتعادل في 5 مباريات، وتلقي الهزيمة في لقائين .

ويمتلك نادي وفاق سطيف العديد من الالقاب على المستوى المحلي والافريقي ومنها، الدوري الغاني الأول 23 مرة،كأس الاتحاد الغاني7 مرات، كأس غانا الممتازة مرتين، كأس جمعية كتاب الرياضة الغانية 12 مرة، كأس غالا الاتصالات 3 مرات، كأس غانا الرباعية الممتازة مرتين، كأس يوم الجمهورية السنوي الغاني 3 مرات، دوري أبطال افريقيا مرتين، كأس الكؤوس الافريقية مرة واحدة .

يسعي نادي أشانتي كوتوكو للخروج بنتيجة ايجابية في المباراة واستغلال عامل الارض لصالحه، حتي يجعل الامور أسهل على الفريق في مباراة الاياب .

موعد مباراة وفاق سطيف وأشانتي كوتوكو اليوم

تقام المباراة يوم الاحد الموافق 14 فبراير 2021 في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت السعودية، الساعة 7:00 بتوقيت مصر، 5:00 بتوقيت جرينتش .

معلق مباراة وفاق سطيف وأشانتي كوتوكو اليوم

لم يتم تحديد المعلق حتى الان من قبل القنوات الناقلة .

القنوات الناقلة لمباراة وفاق سطيف وأشانتي كوتوكو اليوم

لم تحدد القنوات الناقلة حتى الان .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى