القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تشيلسي وبارنسلي اليوم في كأس الإتحاد الإنجليزي

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تشيلسي وبارنسلي اليوم الخميس الموافق 11 فبراير 2021 في اطار فعاليات الدور الخامس من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي، فى المباراة المقامة على ارضية استاد اوكويل معقل بارنسلي.

وصعد نادي تشيلسي الى مباراة اليوم بعدما حقق الانتصار على نظيره نادي لوتن تاون بثلاثة اهداف مقابل هدف فى مباراة الدور الرابع من البطولة، بينما تاهل نادي بارنسلي على حساب نادي نوريتش سيتي بعدما انتصر عليه بهدف دون رد فى الدور الرابع من مواجهات بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

ونعرض لكم قائمة القنوات التى اعلنت عن نقل المباراة اليوم بين تشيلسي وبارنسلي، وتضم قنوات القمر النايل سات والقمر استرا 19 astra والهوت بيرد وغيرهم من الاقمار الصناعية التي تستقبل في مصر والوطن العربي.

ومن المقرر ان تنطلق فعاليات المباراة اليوم بين فريقي تشيلسي وبارنسلي فى تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفى تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وبارنسلي اليوم

تذاع المباراة اليوم بين فريقي تشيلسي وبارنسلي عبر الناقل الحصري لبطولة كأس الإتحاد الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال افريقيا، وهى قناة بي ان سبورت beIN Sports HD 1 عبر القمر النايل سات وسهيل سات بصوت المعلق حسن العيدروس.

ونضع بين ايديكم جميع القنوات الرياضية التي أعلنت نقل المباراة عبر الاقمار الصناعية ومنها القمر النايل سات و القمر استرا astra والقمر يوتلسات و الهوتبيرد، وهى القنوات التالية :

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تشيلسي وبارنسلي اليوم مجانا

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وبارنسلي اليوم علي استرا astra

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وبارنسلي اليوم علي الهوت بيرد