موعد ومعلق مباراة بايرن ميونيخ وتيجريس أونال القادمة والقنوات الناقلة في كأس العالم للاندية

يزداد بحث الجماهير عن موعد مباراة بايرن ميونيخ وتيجريس أونال المكسيكي في نهائي كأس العالم للاندية، لتحديد بطل المونديال وصاحب المركز الثاني وذلك مساء الخميس 11 فبراير علي ارضية استاد المدينة التعليمية  .

خاض فربق بايرن ميونخ مباراته الاولي بالمنديال مع فريق الاهلي المصري في الدور النصف نهائي وقد حقق فوزا مستحقا بهدفين نظيفين دون رد علي ارضية استاد الريان .

وعلي الرغم من استحواز فريق البايرن طوال المباراة إلا ان فريق الاهلي قدم مباراة  قوية استطاع خلالها صد الهجمات الخطيره للبايرن .

من المعلوم ان العملاق البافاري قد  توج بلقب دوري أبطال أوروبا عقب الفوز على نظيره باريس سان جيرمان 1-0، في النهائي الذي أقيم على ملعب ( النور ) في لشبونة .

في حين خاض  فريق  تيجريس أونال في المنديال مباريتين  كانت المباراة الاولي امام  الفريق الكوري الجنوبي أولسان هيونداي  في إطار مباريات الدور التاني علي ارضية استاد أحمد بن علي المونديالي وانتهت المباراة بفوز تيجريس أونال بهدفين مقابل هدف.

كما خاض مباراته الثانية مع فريق بالميراس البرازيلي  في الدور نصف النهائي واستطاع الفوز بالمباراة بهدف دون رد وذلك علي ارضية ملعب استاد المدينة التعليمية .

يحتل فريق بايرن ميونيخ  أعلي قمة ترتيب الدوري الالماني برصيد نقاط 45 نقطة خاض خلالها 19 فاز فيها 14 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر مباريتين.

في حين يأتي فريق تيجريس أونال في المركز الثامن بالدوري المكسيكي  برصيد نقاط 7 نفطة خاض خلالها  4 مباريات فاز في 2 مباراة وتعادل في مباراة وخسر مباراة .

لذلك من المتوقع ان تكون المباراة النهائية قوية وحاسمة ولكن جميع الاحتمالات والتوقعات تأتي في صالح بطل اوربا وقاهر العمالقه  الفريق البافاري  الذي يستعد لحصد البطوله السادسه  له هذا الموسم .

موعد مباراة بايرن ميونيخ و تيجريس أونال اليوم

سوف تقام المباراه المرتقبة بين الفريقين مساء الخميس  11 فبراير 2021 في تمام الساعة 8:00 بتوقيت القاهرة 9:00 بتوقيت مكة المكرمة و 6:00 بتوقيت غرينتش

معلق مباراة بايرن ميونيخ وتيجريس أونال اليوم

سوف يقوم  بالتعليق الصوتي علي المباراة المعلق ( لم يحدد بعد )

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونيخ و تيجريس أونال اليوم

يمكننا مشاهدة المباراة القادمة بين الفريقين علي القنوات الفضائية التالية:

  • قناة beIN Sports 1 Qatar HD علي القمر الصناعي سهيل سات والقمر نايل سات .
  • قناة Sport 4   علي القمر أموس .
  • قناة BNT 3 HD bulgaria علي القمر يوتلسات 33 شرق  .
  • قناة Alkass six HD علي القمر نايل سات وسهيل سات .
  • قناة Alkass Three HD علي القمر نايل سات وسهيل سات .
  • قناة DAZN 1 Bar Deutsch HD على القمر الصناعي أسترا 19.2 شرق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى