موعد ومعلق مباراة مانشستر يونايتد و وست هام يونايتد والقنوات الناقلة بكأس الاتحاد الانجليزي

تشهد الجماهير الإنجليزية مساء الثلاثاء مباراة قوية ونارية بين مانشستر يونايتد و وست هام يونايتد في مباراة الدور 5 بكأس الاتحاد الانجليزي علي ارضية ملعب ( أولد ترافورد ) .

حقق فريق  وست هام يونايتد فوزا كبيرا علي فريق دونكاستر روفرز في مباراتهم  التي اقيمت علي ملعب استاد لندن الأولمبي بالدور 4 من كأس الاتحاد الانجليزي  والتي أنتهت بفوز وست هام يونايتد بأربعة أهداف  نظيفة دون رد في مباراة قوية بين الفريقين .

ايضا حقق فريق مانشستر يونايتد فوزا صعبا ومستحقا علي نظيره ليفربول في مباراتهم التي اقيمت علي ارضية ملعب أولد ترافورد  بالدور 4 من كأس الإتحاد الانجليزي حيث انتهت المباراة  بفوز مان يونايتد بثلاثه اهداف  مقابل هدفين للريدز في مباراة استمتع بها عشاق الكرة الانجليزية في كل مكان.

يحقق مان يونايتد نتائج ممتازة بالدوري الانجليزي الممتاز  جعلت منه صاحب المركز الثاني بترتيب فرق الدوري الانجليزي الذي خاض فيه 23 مباراة  فازخلالها 13 مباراة  وتعادل في 6 مباريات وخسر فيها 4 مباريات  ويمتلك بتلك النتائج  45 نقطه بالدوري الممتاز حيث كان اخر تلك النقاط هي تلك النقطة التي حصدها من التعادل الذي حققه مع نظيره إيفرتون في المباراة التي اقيمت بينهم بالجولة 23  علي ارضية ملعب أولد ترافورد والتي انتهت بالتعادل بثلاث اهداف لكل منهما  .

في حين حصد فريق وست هام يونايتد نقطة وحيدة بالجولة 23 من الدوري الممتاز من خلال التعادل مع نظيره فولهام في المباراة  التي اقيمت علي أرضية ملعب كرافين كوتاج  .

خاض فريق وست هام يونايتد بالدوري الممتاز  23 مباراة فاز خلالها 11 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر 6 مباريات ليأتي في المركز الخامس بترتيب الدوري الانجليزي الممتاز.

لذلك من المتوقع ان تكون المباراة بين الفريقين مباراة قوية ونارية وسوف تحمل الكثير من التوقعات والاحداث التي طالما اسعدت جماهير الكرة الانجليزية في كل مكان .

موعد مباراة مانشستر يونايتد و وست هام يونايتد اليوم

وسوف تقام المباراة  المرتقبة بين مانشستر يونايتد  و وست هام يونايتد مساء الثلاثاء 9 فبراير 2021 ، في تمام الساعة 9:30 بتوقيت القاهرة، 10:30 بتوقيت مكة المكرمة، 7:30 بتوقيت جرينتش

معلق مباراة مانشستر يونايتد و وست هام يونايتد اليوم

سوف تستمتع الجماهير الانجليزية بمشاهده المباراة بين مانشستر يونايتد و وست هام يونايتد بصوت المعلق جواد بدة

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد و وست هام يونايتد اليوم

ويمكننا مشاهدة المباراة بين مانشستر يونايتد و وست هام يونايتد بكـأس الاتحاد الانجليزي علي القنوات الفضائية التالية :

  • قناة beIN Sports HD 2 علي القمر النايل سات وسهيل سات .
  • قناة  Sport TV 2 Potugal علي القمر هسباسات
  • قناة Diema Sport 2 HD علي القمر هيلاس سات
  • قناة beIN Sports FR HD 2 علي القمر استرا 19
  • قناة Digi Sport 1 HD Slovakia علي القمر ثور
  • قناة DAZN 2 Bar Deutsch HD علي القمر استرا 19

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى