موعد مباراة باريس سان جيرمان ومرسيليا القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الفرنسي

نرصد لك موعد مباراة باريس سان جيرمان ومرسيليا القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الفرنسي، حيث يلتقي نادي باريس سان جيرمان نظيره نادي مرسيليا على أرضية ملعب “فيلودروم” في اطار مواجهات الأسبوع الرابع والعشرين من منافسات الدوري الفرنسي الدرجة الاولى .

يستعد نادي باريس سان جيرمان لخوض المباراة وهو يتواجد في المركز الثالث، خلف نادي ليل الذي يحتل المركز الاول، ونادي أولمبيك ليون الذي يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الفرنسي، ويمتلك باريس في رصيده 48 نقطة حصل عليها من خلال 23 مباراة خاضها الفريق من بداية الموسم في الدوري الفرنسي، وكانت نتائج الفريق في تلك المباريات كالتالي :حقق الفريق الانتصار في 15 مباراة، وتعادل في 3 مباريات، وتلقي الهزيمة في 5 مباريات .

في اخر 5 جولات استطاع نادي باريس تحقيق الانتصار في 4 لقاءات، وتلقي الهزيمة في لقاء وحيد في المباراة قبل الماضية، أمام نادي لوريان الذي يتوجد في المراكز الاخيرة وانتهى اللقاء بانتصار لوريان بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين ، مما أضاع الفرصة أمام باريس لاعتلاء الصدارة .

يسعي نادي باريس للحصول على الثلاث نقاط مظرا للمنافسة الشرسة على صدارة الدوري الفرنسي هذا الموسم بين العديد من الأندية .

ويستعد نادي مرسيليا لاستقبال ضيفا ثقيلا على ملعبة حيث يستضيف نظيره باريس سان جيرمان على أرضية ملعبه “فيلودروم” في مباراة صعبة علي نادي مرسيليا، ويتواجد نادي مرسيليا في المركز التاسع من ترتيب الدوري الفرنسي، حيث يمتلك 33 نقطة حصل عليها من خلال 21 مباراة خاضها من بداية الموسم في الدوري.

وكانت نتائجه في تلك المباريات كالتالي : حقق الانتصار في 9 مباريات، وتعادل الفريق في 6 لقاءات، وتلقى الهزيمة في 6 لقاءات اخرى .

وعلى الرغم من ان المباراة صعبة للغاية أمام نادي بارس سان جيرمان الذي يصارع علي الصداراة، يسعي نادي مرسيليا لتحقيق نتيجية ايجابية لايقاف نزيف النقاط الذي صاحب الفريق في المباريات الاخيرة، حيث أن الفريق في أخر 5 جولات، تلقي الهزيمة في 3 لقاءات، وتعادل في لقائين .

سبق للناديين المواجهة في 52 مباراة كانت نتائجها كالتالي : حقق نادي باريس سان جير مان الانتصار في 29 مباراة، وحقق نادي مرسيليا في 14 مباراة، وتعادل الفريقين في 9 مباريات .

موعد مباراة باريس سان جيرمان ومرسيليا اليوم

تقام المباراة يوم الاحد الموافق 7 فبراير 2021 في تمام الساعة 11:00 بتوقيت السعودية، الساعة 10:00 بتوقيت مصر، الساعة 8:00 بتوقيت جرينتش .

معلق مباراة باريس سان جيرمان ومرسيليا اليوم

يتولي التعليق على المباراة المعلق “جواد بدة” .

القتوان الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ومرسيليا اليوم

ويمكن للجماهير من متابعين الكره الفرنسية ومن محبين باريس سان جيرمان مشاهدة المباراة بين باريس سان جيرمان ومرسيليا علي القنوات الفضائية التاليه :

  • قناة Arena Sport 1 Serbia HD علي القمر الصناعي البلغاري سات 1.9 شرق.
  • قناة beIN Sports 2 Qatar HD علي القمر الصناعي سهيل سات والنايل سات.
  • قناة Digi Sport 3 Romania / HD علي القمر الصناعي ثور.
  • قناة Digi Sport 2 Hungary / HD علي القمر الصناعي ثور.
  • قناة Vamos Spain / HD علي القمر استرا 19 شرق.
  • قناة Eleven Sports 2 Poland HD علي الهوت بيرد
  • قناة Eleven Sports 2 Portugal / HD علي القمر هيسباسات
  • قناة NovaSports 3 Cyprus HD علي الهوت بيرد
  • قناة Look Sport 3 / HD علي القمر استرا 31.5 شرق.
  • قناة Sport 5 Plus Israel علي القمر اموس
  • قناة beIN Sports 6 Qatar HD علي القمر نايل سات وسيهيل سات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى