موعد ومعلق مباراة أرسنال وأستون فيلا القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزي

يلتقي نادي أرسنال نظيره نادي أستون فيلا على أرضية ملعب “فيلا بارك” في اطار مواجهات الأسبوع الثالث والعشرين من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز .

ويستعد نادي أرسنال لدخول المباراة وهو يتواجد في المركز العاشر برصيد 31 نقطة، حصل عليها من خلال خوضه 22 مباراة من بداية الموسم في بطولة الدوري الانجليزي، وكانت نتائجه في المواجهات السابقة كالتالي  استطاع الارسنال تحقيق الانتصار في 9 مباريات، والتعادل في 4 مباريات، وتلقى الهزيمة في 9 مباريات ويسعي نادي ارسنال للحصول علي الثلاث نقاط للتقدم خطوة للامام في ترتيب جدول الدوري .

علي ابجلني الاخر يستعد نادي أستون فيلا صاحب الارض للمباراة وهو يتواجد في المركز التاسع بفارق نقطة وحيدة عن نظيره نادي ارسنال، ولكن خاض نادي استون فيلا مباريات أقل حيث خاض 20 مباراة في مسابقة الدوري الانجليزي، حصل منها علي 32 تقطة وكانت نتائجه في المباريات التي خاضها كالتالي : حقق الانتصار في 10 لقاءات ، وتعادل الفريق في مباراتين، في حين تلقى الهزيمة في 8 لقاءات .

موعد مباراة أرسنال وأستون فيلا اليوم

تقام المباراة يوم السبت الموافق 6 فبراير 2021 في تمام الساعة 3:30 مساء بتوقيت السعودية، الساعة 2:30 بتوقيت مصر، الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش .

معلق مباراة أرسنال وأستون فيلا اليوم

يتولي التعليق علي المباراة عامر الخوذيري علي قناة بين سبورت beIN Sports HD 1

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وأستون فيلا اليوم

تنقل المباراة علي شاشة العديد من القنوات من بينها قناة “بي ان سبورت 2” beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى