القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تشيلسي وتوتنهام هوتسبير اليوم في الدوري الإنجليزي

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تشيلسي وتوتنهام هوتسبير اليوم الخميس الموافق 4 فبراير 2021 في اطار فعاليات الجولة الثانية والعشرون من بطولة الدوري الإنجليزي، على أرضية “ استاد توتنهام هوتسبر” .

ويدخل نادى تشيلسي المباراة اليوم وهو متواجد فى المركز الثامن برصيد 33، بعدما انتصر على نادى بيرنلي فى المباراة الاخيرة للنادى بالدوري، وفى طرف المباراة الاخر ياتى نادي توتنهام هوتسبير المتواجد حاليا فى المركز السابع برصيد 33 نقطة بعدما جاء من خسارة فى مباراته الاخيرة بالدوري امام نادي برايتون.

ونعرض لكم قائمة القنوات التى اعلنت عن نقل المباراة اليوم بين تشيلسي وتوتنهام هوتسبير، وتضم قنوات القمر النايل سات والقمر استرا 19 astra والهوت بيرد وغيرهم من الاقمار الصناعية التي تستقبل في مصر والوطن العربي.

ومن المقرر ان تنطلق فعاليات المباراة اليوم بين فريقي تشيلسي وتوتنهام هوتسبير فى تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفى تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وتوتنهام هوتسبير اليوم

تذاع المباراة اليوم بين فريقي تشيلسي وتوتنهام هوتسبير عبر الناقل الحصري لبطولة الدوري الانجليزي في الشرق الأوسط وشمال افريقيا، وهى قناة بي ان سبورت beIN Sports HD 2 عبر القمر النايل سات وسهيل سات بصوت المعلق المغربي جواد بدة.

ونضع بين ايديكم جميع القنوات الرياضية التي أعلنت نقل المباراة عبر الاقمار الصناعية ومنها القمر النايل سات و القمر استرا astra والقمر يوتلسات و الهوتبيرد، وهى القنوات التالية :

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تشيلسي وتوتنهام هوتسبير اليوم مجانا

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وتوتنهام هوتسبير اليوم علي استرا astra

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وتوتنهام هوتسبير اليوم علي الهوت بيرد