موعد ومعلق مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم والقنوات الناقلة في الدوري الألماني

يخوض نادي بايرن ميونخ مباراته مع نظيره نادي هوفنهايم علي أرضية ملعب أليانز أرينا في اطار مواجهات الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الألماني الممتاز .

يستعد نادي بايرن ميونخ للمباراة وهو في صدارة مقدمة الدوري الألماني بدون منازع برصيد 42 نقطة تحصل عليها من 18 جولها خاضها من بداية الموسم في الدوري الالماني ، حيث يبتعد البايرن عن اقرب منافسية “ار بي لايبزيج” صاحب المركز الثاني بفارق 7 نقاط .

وقد حقق البايرن نتائج ايجابية حيث استطاع انتزاع  الانتصار في 13 مناسبة ، وتعادل في ثلاث ، وخسر في مباراتين ، وقد تمكن من الفوز في 4 مباريات من اخر 5 مواجهات له فى الدوري الالماني .

علي الجانب الاخر يستعد نادي هوفنهايم للدخول للمباراة  وهو في المركز الحادي عشر وهو يتشارك في هدد النقاط مع نادي “اوغسبورغ” صاحب المركز الثاني عشر ونادي “شتوتغارت” صاحب المركز العاشر برصيد 22 نقطة لكل فريق مع احتساب فارق الاهداف .

وقد تحصل نادي هوفنهايم علي النقاط  من 18 جولة خاضها في الدوري من بداية الموسم ، فقد انتصر الفريق في 6 مناسبات ، وتعادل في 4 اخري ، وتلقي الهزيمة في 8 مباريات .
واستطاع الفريق الانتصار في اخر جولتين له في بطولة الدوري وتعادل في اللقاء الثالث من قبلهما.

نادي البايرن تتملكه نشوة النصر فقد تمكن من الفوز في اخر ثلاث مواجهات له في الدوري الالماني وكان اخرها برباعية نظيفة علي نادي شالكه .

يسعي البافاري لتحقيق سلسلة اهداف ، حيث استطاع النادي ان يسجل في 49 مباراة متتالية  ما مجموعه 149 هدفا والتسجيل في هوفنهايم يعزز تلك السلسه حتي وان كانت ذكري بسيطه ، فلن يمر ذلك بسهوله علي نادي هوفنهايم.

بتحصن البافاري بحصن ملعب أليانز أرينا فلم يتذوق البافاري طعم الهزيمة في اخر 26 مباراة علي أرضية ملعبه ، حيث استطاع تحقيق الفوز في 23 مرة وكان التعادل في الثلاث المتبقية .

وتذهب الاسبقية التاريخية لنادي البايرن فقد كانت لها لغالبية في معظم المباريات ، حيث حقق الفوز في 16 مباراة من مواجهاتة مع نظيره هوفنهايم  من اصل 25 مباراة في الدوري الالماني ، وكان هوفنهايم قادرا علي تعويض بعض النتائج في الفترة الاخيرة حيث استطاع الحصول علي 13 نقطة من9 مواجهات له مع البافاري اكثر من اي فريق الماني اخر .

ويسعي البافاري للثأر فقد كان الانتصار من نصيب هوفنهايم في مباراة الذهاب بنتيجة ثقيلة أربعة اهداف :لهدف وحيد ، ليوقف سلسلة انتصارات البايرن في المباريات الرسمية عند 32 مباراة ، وبالتالي الفرصة متاحه امام البايرن ليسترد كرامته ويرضي غروره.

لم يهزم البافاري في مبارتي الذهاب والاياب من نفس الفريق في الدوري الالماني منذ موسم 2010/2011 على يد فريقي (بوروسيا دورتموند وبوروسيا مونشنغلادباخ)

موعد مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم اليوم

تقام مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم يوم السبت الموافق 30 يناير 2021 في تمام الساعة  5:30 مساء بتوقيت السعودية ، الساعة 4:30 بتوقيت مصر ، الساعة 2:30 بتوقيت جرينتش .

معلق مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم اليوم

لم يتم تحديد معلق للمباراة من قبل القنوات الناقلة حتي الان .

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم اليوم

أعلنت مجموعة من القنوات الرياضية التي تبث على الأقمار الصناعية القمر النايل سات والقمر استرا ASTRA والقمر الهوت بيرد عن نقل المباراة اليوم .

  • قناة Digi Sport 2 Slovakia HD علي القمر ثور.
  • قناة Digi Sport 2 Romania / HD علي القمر ثور.
  • قناة Cosmote Sport 3 HD Greece علي القمر يوتليسات 16.
  • قناة beIN Sports Max 4 France HD علي القمر استرا 19 شرق.
  • قناة Sport 1 Hungary / HD علي القمر ثور.
  • قناة Vamos Spain / HD علي القمر استرا 19 شرق.
  • قناة Sky Bundesliga 2 / HD علي القمر استرا 19 شرق.
  • قناة Telekom Sport 4 Romania / HD علي القمر ثور.
  • قناة Sport 3   علي القمر اموس.
  • قناة Eleven Sports 1 Poland HD علي الهوتبيرد.
  • قناة Look Sport / HD علي القمر ثور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى