موعد ومعلق مباراة بايرن ميونخ وشالكه 04 القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الألماني

على ملعب فيلتينس ارينا، يلتقي بايرن ميونخ ضيفه شالكة، اليوم الاحد، ضمن منافسات الاسبوع الثامن عشر في الدوري الألماني “بوندسليجا”.

يحتل بايرن ميونخ المركز الأول برصيد 39 نقطة، جمعها في 17 مباراة، انتصر في 12 مباراة، وتعادل في 3 مباريات، وخسر مباراتين، سجل الفريق 49 هدف وسكنت شباكه 25 هدف.

يمتلك شالكه 7 نقاط في المركز الثامن عشر والاخير، جمعها في 17 مباراة، حققها من الانتصار في مباراة والتعادل في 4 مباريات وخسارة 12 مباراة، سجل 14 هدف وسكنت شباكه 44 هدف.

وانتصر بايرن ميونخ علي أوجسبورج بهدف نظيف، وخسر شالكه أمام كولن بهدفين لهدف.

أكد هانز فليك المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، أن الفوز علي شالكه في الدور الأول بثمانية أهداف ليس مقياسا لمواجهة الفريقين غدا الأحد.

وقال فليك خلال المؤتمر الصحفي خلال المباراة “لم نفكر في ذلك، شالكة لديها فريق يضم لاعبين فرديين جيدين، وللأسف موقعها في الترتيب لا يعكس جودتها في الفريق”.

وبشأن ظروف اللعب في شالكه، أكد فليك: “علينا التعود على ذلك ونحتاج إلى معرفة أن بعض التمريرات لن تكون دقيقة ، لكن شالكه ستعاني نفس الشيء، وسنتأقلم للاستفادة من أخطائهم”.

وحول الغياب قال فليك: “سيغيب توليسو عن المواجهة مع شالكه بسبب مشاكل عضلية، لقد شعر بشيء في عضلاته ضد أوجسبورج، لا نريد المخاطرة غير الضرورية ، بغض النظر عنه وكواسي، الجميع مستعد للعب، تدريب الغد سنقرر من يأتي معنا “.

وعن ضغط جدول المباريات ، قال فليك: “هدفنا ليس استخدام ذلك كذريعة، في بايرن نريد الفوز في كل مباراة، ترى في كل بطولة أن الأندية تعاني من مشاكل”.

موعد مباراة بايرن ميونخ وشالكه 04 اليوم

من المقرر أنْ تبدأ المباراة اليوم الاحد الموافق 24 يناير 2021 ، في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة و 14:30 بتوقيت جرينتش .

معلق مباراة بايرن ميونخ وشالكه 04 اليوم

يتولي التعليق الصوتي المعلق “لم يحدد بعد”.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وشالكه 04 اليوم

أعلنت مجموعة من القنوات الرياضية التي تبث على الأقمار الصناعية القمر النايل سات والقمر استرا ASTRA والقمر الهوت بيرد عن نقل المباراة اليوم .

  • قناة Digi Sport 1 Slovakia HD علي القمر ثور.
  • قناة Digi Sport 4 Romania / HD علي القمر ثور.
  • قناة Cosmote Sport 3 HD Greeceعلي القمر يوتليسات 16.
  • قناة beIN Sports 3 France / HD علي القمر استرا 19 شرق.
  • قناة Sport 2 Hungary / HD علي القمر ثور.
  • قناة Sky Bundesliga 1 / HD علي القمر استرا 19 شرق.
  • قناة Sport 3  / HD علي القمر اموس.
  • قناة Eleven Sports 1 Poland HD علي القمر هوتبيرد.
  • قناة Vamos Spain / HD علي القمر استرا 19 شرق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى