مسلسل جمان … مواعيد عرض حلقات المسلسل علي MBC 1 مع رابط شاهد نت shahid للمشاهدة

إنطلقت حلقات مسلسل جمان ذلك المسلسل الخليجي الممتع بأحداث الدراما والرومانسية ، حيث يناقش بدوره طبيعية العلاقة بين الرجل والمرأة ، كما يخوض في بحر الأنثى الخليجة مبرزا لتطلعاتها ومتطلباتها العاطفية ، وما تنتظره من الرجل .

تدور الأحداث من المسلسل في سياق درامى مليئ بالعواطف والأحاسيس الجياشة ، وكذلك الصراعات الداخلية والخارجية ، في جو من الحبكة الدرامية الخليجة المعروفة بتميزها البالغ.

دارت أحداث الحلقة الأولى حول وجود علاقة حب بين “جمان “وابن خالها “هشام” أشعلت الحلقات الأولي، أما عن تفاصيل المسلسل فستتضح شيئا فشييئا بداية من الحلقة الثانية ، والتى ستذهب بالمشاهدين إلى قلب الحدث ، كما تناقش طبيعة تفكير كلا من الرجل والمرأة ، ونظرته للطرف الآخر .. وومحاولات الرجال المستميتة في إلغاء المرأة والسيطرة عليها بشكل كامل بل وإلغاء شخصيتها تماما أمامه  ليرضى غروره وكبريائه ، وهو ما لا تتقبله المرأة بالمسلسل مما يجعلها محل إنتقاد للرجال كما يعتبرونها ناشزا متمردة .. وستمر الأيام والأحداث لنعلم هل ينتصر الحب  أم ستنتصر الرجولة المزعومة ..

والجدير بالذكر أنه منذ إنطلاق  المسلسل الخليجى يوم الأحد الماضى  لاقي متابعة هائلة من قبل المشاهدين الذين تتباين آرائهم بين مؤيد ومعارض لتلك الأحداث، بينما تسبب الجدل الذى سببه المسلسل في سعادة أبطال العمل ، فأعربوا عن سعادتهم البالغة عن ما يحدث ، وأن كل هذا الجدل يزيد من شهرة المسلسل وبالتالى زيادة معدلات المشاهدة والوصول للمشاهد ، كما يعتبر ذلك الجدل مؤشرا مبدئيا للنجاح ..

أبطال مسلسل جمان 

  • يضم المسلسل باقة من ألمع نجوم الخليج والوطن العربي ومنهم (  نور الغندور، مهند الحمدي، فوز الشطي، هدى صلاح، محمد الدوسري، ليالي دهراب، عبدالله التركماني، فاطمة الطباخ، فاطمة الحوسني، أحمد الهزيم وغيرهم… ).
  • المسلسل من إخراج خالد جمال و تأليف علياء الكاظمي وإنتاج  شركة” Eagle Films” للمنتج جمال سنان.
  • والجدير بالذكر أن جميع حلقات المسلسل تم تصويرها في “الكويت ” .

مواعيد إذاعة المسلسل الخليجي جمان علي MBC 1

 العرض الأول لمسلسل جمان يتم عرضه حاليا على قناة أم بي سي 1 وذلك في التوقيتات التالية :

  • من الساعة 5:00 الى الساعة 5:47 بتوقيت القاهرة .
  • من الساعة السادسة مساءا  وحتي الساعة 6:47 بتوقيت السعودية.
  • الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش .
  • وسيتم إعادته مرتين الإعادة الأولي في الثالثة صباحا والإعادة الثانية ستكون في تمام الثالثة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

تردد قناة أم بي سي وان mbc1 الناقلة لمسلسل جمان

يمكنكم متابعة المسلسل علي القمر الصناعي النايل سات 7 غرب والقمر الصناعي العربسات (بدر سات ) 26 شرق عبر قناة MBC 1 الفضائية علي الترددات التالية :

         القمر          التردد معدل الترميز الاستقطاب
  النايل سات       11470  27500   عمودي  ” V”
   العرب سات     11270   27500 عمودي     “V”

روابط مشاهدة حلقات مسلسل جمان عبر موقع شاهد نت shahid.mbc.net

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى